حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 11:40 صـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

شاب يقتل جاره بعد طعن صديقه وسط المقابر في ههيا

متهم
متهم

أصدر قاضي المعارضات في محكمة ههيا الجزئية في محافظة الشرقية، قرارًا بـ تجديد حبس شاب لمدة 15 يومًا على ذمة التحقيقات؛ على خلفية اتهامه بقتل شاب جاره في منطقة المقابر في قرية الزرزمون التابعة لنطاق مركز شرطة ههيا.

المتهم شرع كذلك في قتل صديق المجني عليه بواسطة سلاح أبيض - سكين - كان بحوزته، وحين حاول المجني عليه إثناؤه عن مخططه الإجرامي قتله المتهم بثلاث طعنات وسط المقابر.

شاب يقتل جاره بعد طعن صديقه وسط المقابر في ههيا

البداية كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، تلقت إخطارًا يفيد بورود إشارة من مستشفى ههيا المركزي بوصول الشاب أسامة عصام، 18 سنة، طالب ومقيم في قرية الزرزمون التابعة لنطاق مركز شرطة ههيا، جثة هامدة جراء إصابته بجرح طعني نافذ أعلى الصدر من الجهة اليسري، وجرحين طعنيين بالظهر.

بالانتقال والفحص تبين أن وراء ارتكاب الواقعة المدعو محمد س م ع، طالب ومقيم بذات الناحية، وأنه - المتهم - قد قتل المجني عليه داخل منطقة المقابر بالقرية.

التحريات دلت على أن المجني عليه كان رفقة صديقا له من خارج القرية لأجل حل خلاف بين صديقه وبين المتهم، لكن المتهم شرع في قتل صديق المجني عليه بواسطة سلاح أبيض (سكين) كان بحوزته جرح به صديق المجني عليه، فحاول الأخير الدفاع عن صديقه فقتله المتهم بثلاث طعنات أودت بحياته.

جرى ضبط المتهم وتحرر عن ذلك المحضر رقم 8240 جنح مركز شرطة ههيا لسنة 2024، وبالعرض على النيابة العامة قررت حبس المتهم على ذمة التحقيقات قبل التجديد له في الموعد القانوني.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found