حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 09:54 مـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

قتـلها وظل بجوارها 10 أيام..زوج ينهي حياة زوجته في قنا

جثة
جثة

لم تتخيل الزوجة الصابرة المتحملة ان نهاية صبرها وتحملها على ما تراه من زوجها المدمن ستكون على يديه وانه سينهى حياتها ..تعود الزوج المدمن على اهانة وضرب زوجته وتعودت التحمل والصبر لعل الله يهديه ويشفيه من ما هو فيه ..ولكن ادمانه وتعاطيه للمخدرات وضع حدا لمأساتها معه وتخلص منها في احد نوبات ادمانه.

احداث المأساه

تدور احداث المآساه في قرية بقرية كوم البيجا التابعة لمركز فرشوط بمحافظة قنا ، حيس يقيم الزوجين في منزلهما وكانت الزوجة معتادة على الخروج كل صباح لشراء متطلباتها والجلوس واللقاء بجيرانها ،ولكنها لم تخرج كعادتها على مدار 10 ايام متتاليه ، ولم يراها احد والجميع في ترقب وتساؤل الى اين ذهبت؟ واين اختفت؟ ..ومع كل هذة التساؤلات خرجت من المنزل رائحة كريهه تزداد يوما بعد يوم على مدار 10 أيام ، فقرر الجيران ابلاغ الجهات الامنية لتكتشف الامر..وكانت المفاجأة الصادمة للجميع حيث عثر على جثة الزوجة مغطاة فوق سرير غرفة نومها بالمنزل وقد بدأت في التحلل وزوجه يجلس بجوارها.

ابلاغ الجهات الامنية

وتلقى اللواء محمد عمران، مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا، إخطاراً من غرفة العمليات، يفيد العثور على جثة س.أ 30 عاماً، متحللة ومغطاة على سرير غرفة نوم داخل منزلها بقرية كوم البيجا التابعة لمركز فرشوط.

وبتكثيف التحريات، تبين أن زوجها مدمن المخدرات وراء ارتكاب الجريمة، وتبين أن زوجها المدمن، كان دائم التعدى عليها بالضرب، وجرى نقل الجثة عبر الاسعاف إلى مشرحة مستشفى فرشوط المركزى، لوضعها تحت تصرف الجهات المختصة، وتوقيع الكشف عليها من قبل الطب الشرعى.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found