حوادث اليوم
الأربعاء 18 سبتمبر 2024 02:16 صـ 13 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

الإعدام شنقًا لـ تاجر طيور اختطف صغيرة واعتدى عليها في فاقوس بالشرقية

إعدام
إعدام

قضت محكمة جنايات الزقازيق في محافظة الشرقية، بمعاقبة تاجر طيور بالإعدام شنقًا؛ على خلفية اتهامه في القضية رقم 616 جنايات مركز شرطة فاقوس لسنة 2024، بخطف طفلة والتعدي عليها ومعاشرتها معاشرة الأزواج بعد تهديدها في نطاق مركز شرطة فاقوس.

الإعدام شنقًا لـ تاجر طيور اختطف صغيرة واعتدى عليها في فاقوس بالشرقية

صدر حكم المحكمة برئاسة المستشار سلامة جاب الله رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين هيثم حسن الضوي وخالد محمد حافظ ومحمد صالح القطان، وسكرتارية نبيل شكري ومحمد إبراهيم، وذلك بعدما استطلعت المحكمة الرأي الشرعي لمفتي الجمهورية في معاقبة المتهم بالإعدام شنقًا.

وتعود تفاصيل القضية المقيدة برقم 18 كلي شمال الزقازيق لسنة 2024، عندما قررت النيابة العامة إحالة المتهم أحمد ع م ع، 32 سنة، تاجر طيور، مقيم في نطاق مركز شرطة فاقوس، إلى المحاكمة الجنائية في محكمة جنايات الزقازيق؛ على خلفية اتهامه بخطف الطفلة ر م ع إ، والتعدي عليها في دائرة مركز شرطة فاقوس.

أمر الإحالة أسند إلى المتهم خطفه الطفلة المجني عليها بالتحايل، وذلك بعدما أوهمها بوجود علاقة عاطفية فيما بينهما وأبعدها عن ذويها وقادها لشقة سكنية تمكث بها، وواقعها كرهًا عنها بعدما هددها بنشر مقطع مصور لها عارية الجسد على النحو الوارد تفصيلًا في التحقيقات.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found