حوادث اليوم
الجمعة 13 سبتمبر 2024 12:17 صـ 8 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

السجن لزوجٍ اكتشف خيانة زوجته.. ما القصة؟

حبس
حبس

شكه في إخلاص زوجته دفعه لتركيب كاميرات مراقبة حول المنزل، وبداخله، ليتأكد، ولكن هذا الفعل أدى به للسجن، بتهمة انتهاك خصوصية الزوجة.

السجن لزوجٍ اكتشف خيانة زوجته.. ما القصة؟

تزوج فان منذ عدة سنوات، ورزق بطفلين في عام 2022، وبعد فترة بدأت تراوده الشكوك في خيانة زوجته، لذا فكر من حسمها، بزرع كاميرات مراقبة في عدة غرف بالمنزل، في غرف البيانو والمعيشة والكمبيوتر، وحتى في غرفة نومهما، ووضع الكاميرات في أماكن خفية، ولمدة أسبوعين لم تلتقط الكاميرات أي شيء مريب، حتى استضافت الزوجة رجلًا غريبًا.

الكاميرا صورت كافة المشاهد، وصولا إلى علاقة جنسية بينهما، شاهد فان تفاصيلها، وقرر الاحتفاظ بنسخة من مقاطع الفيديو التي ترصدها، لتكون دليله ضد زوجته.

قضية الطلاق

ووفقًا لموقع Oddity Central، ففي وقت لاحق من العام 2022، رفع فان دعوى مدنية على زوجته لمطالبتها بتعويض للخيانة، ولكن الزوجة لم تكترث لفان، وذهبت لمركز الشرطة المحلية، لتتهم زوجها بالتجسس عليها ونشر خصوصيتها، فقد ركب كاميرات المراقبة دون معرفتها، واعتبرت مقاطع الفيديو التي يحتفظ بها، دليلا على "جريمته".

أقامت الزوجة دعوى قضائية ضد فان، تتهمه فيها باختراق خصوصيتها والتجسس عليها، وعند المثول أمام المحكمة رفضت كل دفاعات فان، الذي قال في جزء منها أنه اضطر لتثبيت تلك الكاميرات بسبب شكوى أطفاله أن أمهم تقضي وقتًا طويلًا في الحمام.

وفي النهاية، حكمت محكمة تايوان على فان بالسجن لـ3سنوات، بتهمة تصوير زوجته دون علمها ونشر خصوصياتها والتجسس عليها وتركيب كاميرات مراقبة في منزلهما دون علمها.

ومؤخرًا قدم فان استئنافًا على الحكم القضائي، ولكن محكمة تايوان العليا رفضته، وأيدت الحكم الأول.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found