حوادث اليوم
الجمعة 13 سبتمبر 2024 03:03 صـ 9 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

جرائم قتل تهز بولاق الدكرور وبورسعيد في يوم واحد

 حمادة المسري ضحية جارة
حمادة المسري ضحية جارة


في يوم حافل بالأحداث الدامية، شهدت منطقة بولاق الدكرور في القاهرة ومنطقة أبراج أبو القمصان بحي الزهور في بورسعيد، وقوع جريمتين مروعتين، حيث فقد شخصان حياتهما نتيجة نزاعات بسيطة تطورت بشكل مأساوي إلى جرائم قتل. في بولاق الدكرور، خلافات مالية انتهت بجريمة قتل مروعة أودت بحياة رجل في الأربعين من عمره، بينما في بورسعيد، نزاع حول تسرب مياه تكييف بين جارين تحول إلى جريمة قتل بشعة استخدم فيها السلاح الأبيض. الحوادث التي هزت مشاعر الأهالي فتحت الباب أمام تساؤلات حول مدى تفاقم العنف في المجتمع، وكيف يمكن أن تتحول خلافات بسيطة إلى مآسٍ تودي بحياة الأبرياء.

خلافات وقتل منطقة بولاق الدكرور


تلقت غرفة عمليات النجدة بمحافظة الجيزة إخطارًا يفيد بمقتل رجل يبلغ من العمر 40 عامًا في منطقة بولاق الدكرور، بعد نشوب مشاجرة مع شخص آخر بسبب خلافات مالية. وعلى الفور، انتقلت الأجهزة الأمنية مدعومة بسيارة إسعاف إلى مكان الحادث. وأظهرت التحقيقات الأولية أن الجاني أقدم على قتل الضحية بعد تصاعد حدة الخلاف بينهما، وتم نقل الجثة إلى مشرحة المستشفى تحت تصرف الجهات المختصة، وتحرير محضر بالواقعة فيما تولت النيابة العامة التحقيق.

جيران وجريمة قتل في منطقة أبراج أبو القمصان بحي الزهور في بورسعيد

في الوقت نفسه، شهدت منطقة أبراج أبو القمصان بحي الزهور في بورسعيد جريمة أخرى أسفرت عن مقتل شاب يدعى حمادة المسري على يد جاره. ووفقًا للتحريات التي أجرتها الأجهزة الأمنية بقيادة اللواء ضياء زامل، مدير إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن بورسعيد، تبين أن الجريمة نشبت بسبب خلاف حول تسرب مياه تكييف. الجاني، الذي يدعى (م. س)، توجه إلى منزل الضحية حاملاً سلاحًا أبيضًا، وعند نزول الضحية معه على سلم العمارة، طعنه في صدره مما أدى إلى مقتله فورًا. تم ضبط المتهم والسلاح المستخدم في الجريمة، وأحيلت القضية إلى النيابة العامة التي باشرت التحقيقات.

موقع بوابة حوادث اليوم ان يقدم لكم من خلال ابوابة المختلفة التي تقوم بتغطية كافة الجوانب السياسية والاقتصادية وكذلك الجوانب الحياتية في كافة الفنون الصحفية من تغطيات رياضية من خلال قسم مخصص تحت عنوان ملاعب ومتاعب , كما تهتم بالمشاهير ومايقدمونه وتقدم قسم خاص تحت اسم حوادث المشاهير وترصد بوابة حوادث اليوم كافة الاحداث في سياقها فتقد عبر قسم اغرب القضايا ومن الحياة وترصد العديد من القصص التي تدور في المجتمع ومنها قسم التعويذة وتعيد بوابة حوادث اليوم نشر بعض البوستات التي يتم نشرها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك في محاولة للترويج لبعض البوستات الهادفة .. كما تهتم بوابة حوادث اليوم بالجهود التي يقوم بها رجال الامن في القضاء علي الجريمة وتقديم الفاعل الي العدالة عبر قسم خاص بالموقع يحمل اسم العيون الساهرة ولابفوتنا التنبية الي قسم سكة الندامة التي نعتقد ان متابعتة تعطي رسالة هامة ان طريق الخطأ نهايتة دائما يندم صاحبها علي السير في هذا الطريق

موضوعات متعلقة

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found