حوادث اليوم
الجمعة 20 سبتمبر 2024 03:10 صـ 16 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

ماليش وريث.. القصة الكاملة لمقتل زوجة ورضيعتها على يد الأب

ضحية زوجها
ضحية زوجها

خيم الحزن على محافظة دمياط بسبب إنهاء حياة زوجة ورضيعتها على يد الأب ، الذي حاول التخلص من حياته بسبب إنجابها للإناث.

تفاصيل إنهاء حياة زوجة ورضيعتها على يد الأب

عثر الأهالي على جثمان الأم وطفلتها ضحيتي جريمة مأساوية شهدتها محافظة دمياط وبالتحديد في قرية السعدية البحرية التابعة لمركز كفر سعد، بعدما أقدم زوج على قتل زوجته وابنته الرضيعة وحاول إنهاء حياته بحبة الغلال السامة.

حيث أقدم الزوج الذي تبين أنه يُدعى هلال.س ويبلغ من العمر 45 عاما، على إنهاء حياة زوجة ورضيعتها على يد الأب، والتي تبين أنها تدعى بشرى 40 عامًا والرضيعة تُدعى لين، فيما نجا ابنتان من الحادث واكتشفت إحداهما جريمة والدها، والذي حاول التخلص منهما.

ضحية زوجها بدمياط

شهادة الابنة الناجية من جريمة إنهاء حياة زوجة ورضيعتها على يد الأب


وحسب ما كشفته الابنة الكبيرة الناجية من حادث لعائلتها الواقعة، إن والدها يوم الحادث طالبها هي وشقيقتها الوسطى بالخروج للعب في سطح العقار، وبالفعل فعلا ذلك، إلا أنها عندما نزلت للمنزل شاهدته يقتل والدتها وشقيقتها الرضيعة، فهددها بالقتل وقام بحسبها هي وشقيقتها الوسطى في غرفة لمدة 3 أيام، وظل بجوار جثمان والدتها وشقيقتها الرضيعة، وبعد مرور 3 أيام طالبها بتناول حبة، فأوهمته بتلبية طلبه خوفًا منه إلا أنها لم تتناولها، ثم تناول هو الحبة الثانية وظل يتألم حتى وقع مغشيا عليه.
وأضاف الابنة الناجية، أنه بعد أن فقد الأب المتهم الوعي، فصرخت ابنته الوسطي وتجمع الجيران واكتشفوا الجريمة بعد مرور 3 أيام، وتم نقل الزوج للمستشفى تحت حراسة أمنية مشددة، وجارٍ التحقيق لمعرفة تفاصيل الجريمة وتشريح جثماني الأم والرضيعة لمعرفة سبب الوفاة.

ضحية والدها بدمياط

شهود العيان في واقعة إنهاء حياة زوجة ورضيعتها على يد الأب


وحسب ما ذكره شهود العيان إنهاء حياة زوجة ورضيعتها على يد الأب، شهود عيان من أسرة الزوجة المجني عليها، أن خلافات الزوجة والزوج سببها رفضها طلبه لبيع منزل الزوجية، حيث أصر على بيعه قائلا: أنت مش بتخلفي ولاد وأنا كده كده مليش وريث.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found