حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 07:09 مـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

غرق طفل 7 سنوات في نيل دار السلام بمحافظة سوهاج

غرق
غرق

شهدت محافظة سوهاج حادثًا مأساويًا، بغرق طفل صغير في أثناء استحمامه بنهر النيل ، في مركز دار السلام، وفتحت السلطات تحقيقًا للوقوف على تفاصيل الحادث وملابساته.

غرق طفل 7 سنوات في نيل دار السلام بمحافظة سوهاج

وتلقى مدير أمن سوهاج، اللواء صبري صالح عزب، إخطارًا يفيد بغرق الطفل “عبد المنعم س. أ. س”، البالغ من العمر 7 سنوات، في نهر النيل بمركز دار السلام، على الفور، انتقل الجهات المعنية إلى موقع الحادث للإشراف على عمليات الإنقاذ.

وعقب تلقي الإخطار، هرعت قوات وحدة الإنقاذ النهري إلى مكان الحادث وبدأت عملية البحث والانتشال. بفضل جهودها السريعة، تم العثور على جثة الطفل وانتشالها من النهر، وتم نقلها إلى مشرحة مستشفى دار السلام المركزي لإجراء الفحوصات اللازمة.

أجرى مفتش الصحة الفحوصات الطبية على الجثة وأكد أن سبب الوفاة هو "إسفكسيا الغرق"، الذي يشير إلى وفاة الطفل بسبب نقص الأكسجين الناتج عن الغمر في الماء.

ونفى والد الغريق في التحقيقات وجود شبهة جنائية في الحادث، ولم يتهم أي شخص بالتسبب في وفاة ابنه، مؤكدا أن الحادث كان عرضيًا.

ضبط 5 أشخاص أثناء قيامهم بأعمال الحفر والتنقيب عن الاثار

كما تمكنت الأجهزة الأمنية بسوهاج، من ضبط 5 أشخاص بدائرة مركز شرطة المراغة شمال محافظة سوهاج، وذلك أثناء قيامهم بأعمال الحفر والتنقيب عن الاثار داخل منزل عامل، تم التحفظ على أدوات الحفر والمتهمين، وتم إتخاذ الإجراءات اللازمة قانونا.

كان اللواء صبرى صالح عزب، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من نائبه لقطاع الشمال يفيد بورود معلومات أكدت صحتها التحريات، مفادها قيام عامل بالاستعانة ببعض الأشخاص للقيام بأعمال الحفر والتنقيب عن الأثار داخل المنزل بدائرة مركز شرطة المراغة.

ونظرا لما تشكله الواقعة من خطر على الأمن العام، تم تشكيل فريق بحث برئاسة اللواء مدير إدارة المباحث الجنائية، وقيادة العميد رئيس مباحث المديرية، وضباط وحدة مباحث مركز شرطة المراغة، وتبين من الفحص تقدم المدعو و"ج. ا" 45 سنة نقاش ومقيم دائرة المركز ببلاغ أفاد فيه بقيام جاره المدعو “ع ا م” 68 سنة عامل ومقيم بذات الناحية وبرفقته مجموعة من الأشخاص بالحفر والتنقيب عن الآثار بمنزله بذات الناحية.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found