حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 10:28 مـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

بسبب خلافات عائلية .. خال يقتل ابن شقيقته ويعتدى على والدته ببنى سويف

جثة
جثة

شهدت قرية بنى عدى التابعة لمركز ناصر بمحافظة بنى سويف جريمة قتل، عندما اعتدى شاب بمطواة على نجل شقيقته، الذى يبلغ من العمر ١٤ عامًا، بعد تدخله لفض مشاجرة وقعت بين المتهم ووالدته، التى اعتدى عليها، وتم نقلها إلى المستشفى فى حالة خطيرة.

بسبب خلافات عائلية .. خال يقتل ابن شقيقته ويعتدى على والدته ببنى سويف

وكان اللواء أسامة جمعة، مدير أمن بنى سويف، قد تلقى إخطارًا من اللواء محمد الخولى، مدير البحث الجنائى، بوصول محمد رجب رمضان، ١٤ سنة، جثة هامدة، إلى المركز الطبى بمركز ناصر، وجدته «سيدة ق. م»، ٦٠ سنة، مصابة بطعنة فى البطن، وتخضع للعلاج.

وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث، ضم رئيس مباحث مركز ناصر، المقدم شريف جمال، وضباط البحث، وتبين من التحريات الأولية أن مشاجرة نشبت بين المتهم «أحمد م»، ٢٨ سنة، ووالدته، وعندما تدخل الطفل «محمد» للدفاع عن جدته تلقى طعنة نافذة بمطواة من المتهم، وسقط أرضًا غارقًا فى دمائه، بينما قام المتهم بالاعتداء على والدته بمطواة، وتبين أن المتهم مريض نفسيًّا، وسبق له دخول مستشفى نفسى، وأن سبب المشاجرة خلافات عائلية.

وأمر المستشار خالد المتناوى، المحامى العام الأول لنيابات بنى سويف، بعرض المتهم على خبير الطب النفسى الشرعى للقيام بإجراء عدة اختبارات على المتهم لتوضيح مدى الصحة النفسية له، ومعرفة ما إن كانت هناك مشكلات يعانى منها، مثل الهلاوس أو الاضطرابات أو أمراض أخرى مثل الانفصام، وإعداد تقرير بحالته الصحية، كما أمرت النيابة العامة بتشريح الجثة لبيان ما بها من إصابات، والتصريح بدفن الجثة، والاستماع إلى أقوال والدة المتهم، بعد تماثلها للشفاء، وطلب تحريات المباحث، كما أمرت النيابة بالتحفظ على (المطواة) المستخدمة فى ارتكاب الحادث.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found