حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 10:25 مـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

أخذوا سيارته وألقوا جثته في مصرف زراعي.. كشف لغز مقتل سائق نقل بدمياط

جثة
جثة

عثر أهالى مدينة كفر سعد بمحافظة دمياط على جثمان شخص في العقد الرابع من العمر ملقى بأحد المصارف الزراعية داخل المدينة.

وأخطر الأهالى الأجهزة الأمنية والتى تحركت نحو موقع البلاغ لتبدأ رحلة كشف غموض القضية.

وانتشل رجال الإنقاذ النهري الجثمان الذي جرى نقله إلى مستشفي كفر سعد المركزى لاستكمال التحقيقات، بينما شكلت الأجهزة الأمنية فرقا للبحث من أجل كشف هوية صاحب الجثمان ولغز الواقعة وملابساتها.

أخذوا سيارته وألقوا جثته في مصرف زراعي.. كشف لغز مقتل سائق نقل بدمياط

تداول رواد منصات التواصل الاجتماعي «السوشيال ميديا» أنباء عن شخص متغيب منذ أربعة أيام يدعي «هيثم وجيه» يعمل سائق نقل ثقيل ومقيم بقرية الوسطانى التابعة لمركز كفر سعد. وانتشرت الأنباء بشكل واسع ما أدى إلى إكتشاف هوية صاحب الجثمان.

واستدعت الأجهزة الأمنية بدمياط أسرة الشخص المتغيب للتعرف على الجثمان وتمكنوا من التعرف عليه فور رؤيته.

سبب غريب يقود فرق البحث للتوصل إلى الجناة

استمرت فرق البحث في تحرياتها، إذ تتبعوا خط سير المجني عليه ليلة الحادث من خلال كاميرات المراقبة، واكتشفوا أن أحد أفراد التشكيل العصابي وقف أمام إحدى كاميرات المراقبة أثناء التخلص من المجني عليه ليتم كشف هويته والقبض عليه وضبط باقي الجناة.

حسب اعترافات الجناة، فإن ثلاثة أشخاص كوّنوا تشكيلا عصاييا فيما بينهم لمزاولة نشاط السرقة بالإكراه. وقال الجناة في اعترافاتهم إنهم استوقفوا المجني عليه محاولين سرقة سيارته، غير أنه حاول مقاومتهم كما تعرف على أحد أفراد التشكيل العصابي ما أثار تخوفهم، ليقرروا التخلص منه خشية افتضاح أمرهم.

خيم الحزن على أهالى قرية الضحية فور سماعهم نبأ وفاته، واستعدوا لتشييعه فور الانتهاء من الإجراءات اللازمة واستخراج تصريح الدفن، وتداول الأهالى في أحاديثهم الجانبية سيرته الحسنة.

يقول محمد مختار أحد جيران الضحية: «لم نر منه أي سوء، كان محبا للجميع ويحظى باحترامنا جميعا، لم أصدق أنه يتعرض لهذا الفعل الإجرامي بتلك الطريقة»

وتابع: «القرية بأكملها حزينة على فراقه، صدمة كبيرة نعيشها بعد ما تأكدنا من أنباء وفاته، نريد محاسبة مرتكبي الحادث ليكونوا عبرة».

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found