حوادث اليوم
الأربعاء 18 سبتمبر 2024 02:25 صـ 13 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

مصر تتتألق في تصفيات أمم أفريقيا بفوز ساحق على بوتسوانا.. تريزيجيه وصلاح يقودان الفراعنة لتحقيق رباعية نظيفة

منتخب مصر و  بوتسوانا.
منتخب مصر و بوتسوانا.

وسط أجواء مشحونة بالحماس والأمل، واصل منتخب مصر بقيادة المدرب الوطني حسام حسن مشواره نحو تحقيق حلم التأهل لكأس أمم أفريقيا 2025، محققًا فوزًا ساحقًا على نظيره البوتسواني برباعية نظيفة. هذه المباراة التي جاءت في إطار الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة للبطولة القارية، شهدت تفوقًا واضحًا للفراعنة من البداية حتى النهاية، حيث تألق نجوم المنتخب، وعلى رأسهم محمود حسن تريزيجيه الذي سجل هدفين في الشوط الأول.

منتخب مصر يفوز على بوتسوانا

نجح حسام حسن في قيادة فريقه لتحقيق انتصار مريح يعزز من فرص التأهل.

الجماهير المصرية، التي لطالما تعلقت بآمال التأهل والعودة للواجهة الأفريقية، تابعت بشغف هذه المباراة الحاسمة، خاصةً بعد الأداء الكبير الذي قدمه الفريق في الجولة الأولى أمام الرأس الأخضر. ومع تزايد الضغط على منتخب مصر لتحقيق الفوز الثاني على التوالي، نجح حسام حسن في قيادة فريقه لتحقيق انتصار مريح يعزز من فرص التأهل.

استطاع الفراعنة تحقيق فوزٍ كبيرٍ بأربعة أهداف نظيفة

حسام حسن مدرب منتخب مصر
حل منتخب مصر ضيفًا على نظيره البوتسواني في ملعب "أوبيد إيتاني"، ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثالثة في التصفيات المؤهلة لكأس أمم أفريقيا 2025. واستطاع الفراعنة تحقيق فوزٍ كبيرٍ بأربعة أهداف نظيفة، جاءت بتوقيع تريزيغيه (الدقيقتين 5 و29)، محمد صلاح (الدقيقة 56)، ومصطفى فتحي الذي اختتم المهرجان في اللحظات الأخيرة من المباراة.

منتخب مصر يرفع رصيده إلى 6 نقاط، ليعزز صدارته للمجموعة

بهذا الفوز، رفع منتخب مصر رصيده إلى 6 نقاط، ليعزز صدارته للمجموعة، في حين بقيت بوتسوانا دون نقاط بعد خسارتها السابقة أمام موريتانيا. الفريق المصري بقيادة حسام حسن، الذي خاض 4 مباريات رسمية حتى الآن بين تصفيات كأس العالم وأمم أفريقيا، لم يعرف طعم الهزيمة حتى الآن، محققًا سلسلة من الانتصارات التي عززت من ثقة الجماهير والجهاز الفني

تريزيجيه اللاعب الأبرز تحت قيادة حسام حسن، واصل تألقه بتسجيله أربعة أهداف حتى الآن، متصدرًا قائمة هدافي الفريق.

محمود تريزيجيه، الذي يعتبر اللاعب الأبرز تحت قيادة حسام حسن، واصل تألقه بتسجيله أربعة أهداف حتى الآن، متصدرًا قائمة هدافي الفريق في عهد "العميد". في المقابل، يسعى محمد صلاح لمواصلة التألق وتقليص الفارق مع حسام حسن كأفضل هداف في تاريخ منتخب مصر، حيث أحرز صلاح حتى الآن 56 هدفًا مقابل 68 للعميد.

موضوعات متعلقة

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found