حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 11:35 صـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

النيابة تأمر بعرض سعد الصغير على الطب الشرعي لتحليل المخدرات

سعد الصغير يبكي
سعد الصغير يبكي

تحليل مخدرات للتأكد من تعاطيه. تأتي هذه الإجراءات ضمن جهود النيابة للكشف عن حقيقة الواقعة والتأكد من نوع المادة المخدرة التي كانت بحوزته

في تطور صادم لنجوم الساحة الفنية، أُلقي القبض على المطرب الشعبي سعد الصغير في مطار القاهرة عقب عودته من الولايات المتحدة، بعد العثور على مواد مخدرة بحوزته. هذه الواقعة أثارت اهتمام الجمهور ووسائل الإعلام، خاصة بعد إصدار النيابة العامة توجيهات بعرض سعد الصغير على الطب الشرعي لإجراء تحليل مخدرات للتأكد من تعاطيه. تأتي هذه الإجراءات ضمن جهود النيابة للكشف عن حقيقة الواقعة والتأكد من نوع المادة المخدرة التي كانت بحوزته. الحادثة تأتي في وقت حساس بالنسبة للمطرب، وتفتح الباب أمام العديد من التساؤلات حول مستقبله الفني والقانوني.

مأمورية من قسم شرطة النزهة صباح اليوم الأربعاء، بالمطرب سعد الصغير إلى قطاع الطب الشرعي

عرض سعد الصغير على الطب الشرعي لإجراء تحليل مخدرات

سعد الصغير من الطائرة للطب الشرعي

توجهت مأمورية من قسم شرطة النزهة صباح اليوم الأربعاء، بالمطرب سعد الصغير إلى قطاع الطب الشرعي، تنفيذاً لتعليمات النيابة العامة، وذلك لأخذ العينات اللازمة منه وإجراء تحليل مخدرات للتأكد من تعاطيه للمواد المخدرة من عدمه. وتأتي هذه الخطوة بعد القبض على سعد الصغير في مطار القاهرة، حيث تم ضبطه بحوزته مواد مخدرة يشتبه في أنها مخدر الماريجوانا، أثناء عودته من رحلة ترانزيت عبر الخطوط القطرية قادماً من أمريكا.

الخروج من محبسة تحت الحراسة للعرض على مصلحة الطب الشرعي

أمرت نيابة النزهة باستخراج سعد الصغير، المعروف بشهرته في الساحة الفنية، من محبسه صباح اليوم، على أن يتم عرضه تحت الحراسة اللازمة على مصلحة الطب الشرعي. تأتي هذه الخطوة في إطار استكمال التحقيقات، التي تشمل تحديد نوع المادة المخدرة والجدول المدرجة فيه وفقاً لقانون مكافحة المخدرات.

العثور على تسع لفافات من الماريجوانا بحوزة سعد الصغير

ووفقاً لمصادر أمنية، تم العثور على تسع لفافات من الماريجوانا بحوزة سعد الصغير، والتي تشير إلى أنها للاستخدام الشخصي، وليست بكميات كبيرة كتلك التي تم ضبطها مع الفنانة منة شلبي قبل عدة أشهر. ورغم ذلك، تم تحرير محضر ضبط جمركي بالممنوعات وتحويل الأمر إلى قسم النزهة ومن ثم النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found