حوادث اليوم
الأربعاء 18 سبتمبر 2024 02:11 صـ 13 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

زنانة قوي .. اعترافات المتهم بقتل زوجته في منشأة ناصر

متهم
متهم

كشفت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة ملابسات مقتل ربة منزل على يد زوجها في منطقة منشأة ناصر بسبب خلافات زوجية بينهما.

اعترافات المتهم بقتل زوجته في منشأة ناصر

حيث أدلى المتهم بقتل زوجته في القاهرة بمنطقة منشأة ناصر بإعترافات تفصيلية وقرر بأنه كان يعمل في أحد محلات بيع الملابس ولكنه ترك العمل في المحل قبل فترة بسبب خلافات مع صاحب المحل.

وتابع الزوج المتهم بإنهاء حياة زوجته في منشأة ناصر بالقاهرة خلال أقواله، بأنه نشب بينه وبين زوجته خلافات أسرية بسبب ترك العمل وقام بالتشاجر معها وأثناء ذلك تعدي عليها بالضرب بيده ثم قام برطم رأسها في الحائط عدة مرات.

وأكد المتهم بإنهاء حياة زوجته في منشأة ناصر، أنها كانت تتشاجر معه بصورة يومية منذ قيامه بترك العمل في المحل بسبب طلبات المنزل ومصروفات الاسرة حتى قام بإنهاء حياتها ليتخلص من ذلك.

وقالت تحريات أجهزة أمن القاهرة أن الزوج المتهم بالغ من العمر 33 عاما والزوجة 31 عاما نشبت بينهم خلافات أسرية بسبب ترك الزوج العمل في أحد محلات الملابس من فترة حيث تشاجرا معا يوم الواقعة وتعدى عليها بالضرب.

تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة، إخطارا من غرفة عمليات النجدة تضمن ورود بلاغا أفاد العثور على جثة سيدة في العقد الرابع من عمرها في منطقة منشأة ناصر.

على الفور وجه اللواء علاء بشندي مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، بسرعة كشف ملابسات الواقعة والقبض على الزوج المتسبب في الواقعة، حيث تمكنت أجهزة أمن القاهرة عقب تقنين الإجراءات من ضبط المتهم.

وتبين من التحريات التي أجرتها فرق المباحث في القاهرة، أن الزوج نشبت بينه وبين زوجته مشاجرة بسبب قيامه بترك عمله في أحد محلات الملابس قام على أثرها الزوج بالتعدي عليها بالضرب ورطم رأسها في الحائط حتى لفظت أنفاسها الأخيرة.

تحرر المحضر اللازم وتم إتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة وأمر اللواء طارق راشد مساعد وزير الداخلية مدير أمن القاهرة بإحالة المحضر للنيابة العامة في القاهرة لمباشرة التحقيقات في الحادث حيث صرحت النيابة بدفن جثمان الزوجة عقب صدور تقرير الصفة التشريحية الخاص بها.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found