حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 07:10 مـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

بسبب كيس قمامة.. التحقيق فى واقعة مقتل طالب على يد عاطل شرق الإسكندرية

المجنى عليه
المجنى عليه

قررت النيابة العامة بالإسكندرية، حبس عاطل 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة قتل طالب عمدا وإصابة شقيقه طعنًا بسكين تربص به بسبب مشاجرة بينهم فى منطقة فلمنج شرق المدينة بسبب كيس قمامة والتحفظ علي السكين المستخدم فى الحادث، وتشريح جثة المجنى عليه لبيان سبب الوفاة وسرعة إجراء تحريات المباحث حول الواقعة، والتحفظ علي كاميرات المراقبة بمحيط المكان لفحصها.

تلقى اللواء حسن عطية، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة الرمل أول، يفيد بورود بلاغ بنشوب مشاجرة ومصابين بمنطقة فلمنج دائرة القسم.

على الفور انتقل ضباط وحدة مباحث القسم رفقة سيارة الإسعاف إلى موقع البلاغ، بالمعاينة والفحص تبين وجود جثة شاب يدعى "مازن" طالب بكلية تربية رياضية، يرتدي كامل ملابسه، بمناظرتها تبين أصابتها بجروح طعنية بالبطن والصدر وجرح رضى بالرأس.

مشاجرة بسبب كيس قمامه

توصلت التحريات نشوب مشادة كلامية بين المجنى عليه، المتهم الروبى، عاطل، بسبب الخلاف على وضع "كيس قمامة" أمام العقار سكنه، تطورت إلى مشاجرة، ثم قام الأهالى بفضها.

المتهم تعدي عليه أثناء الحلاقه

وأشارت التحريات أن المجنى عليه عقب ذلك توجه إلى صالون حلاقة بذات المنطقة لحلاقة شعره والاستعداد للذهاب إلى الجامعة لأداء امتحان إحدى المواد، فقام أحد أصدقاء المتهم بإخباره بمكان تواجد المجنى عليه، وعلى إثر ذلك صعد إلى منزله وأحضر سكينا كبيرا "سنكى"، وتوجه إلى صالون الحلاقة وباغت المجنى عليه بضربه على راسه، ثم سدد له عدة طعنات نافذة بالصدر والبطن حتى أخرج أحشاءه.

وتابعت التحقيقات أن شقيق المجنى عليه حاول الدفاع عنه إلا أن المتهم تعدى عليه بالسكين حوزته، مما أسفر عن إصابته بقطع بأوتار الذراع، وعلي الفور قام الأهالى وزملاء المجنى عليه بحمله إلي أحد المستشفيات لإنقاذه إلا أنه توفى قبل محاولات إسعافه.

تمكن ضباط مباحث القسم من القبض على المتهم وضبط بحوزته السكين المستخدم فى الحادث، وتم نقل جثة المجني عليه إلى مشرحة الإسعاف بكوم الدكة تحت تصرف النيابة العامة، وحرر المحضر اللازم بالواقعة بقسم شرطة الرمل أول، واخطرت النيابة التحقيقات.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found