حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 09:46 مـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

تجديد حبس المتهم بقتل طليقته طعنا داخل مدرسة في الغردقة

حبس
حبس

قرّر قاضي المعارضات بمحكمة الغردقة بالبحر الأحمر تجديد حبس المتهم بقتل طليقته داخل مدرسة الأحياء التجريبية المتميزة بالغردقة، 15 يومًا على ذمة التحقيقات مع مراعاة التجديد في الموعد القانوني.

تجديد حبس المتهم بقتل طليقته طعنا داخل مدرسة في الغردقة

كانت مدرسة الأحياء الرسمية المتميزة لغات شمال مدينة الغردقة قد شهدت نهاية شهر أغسطس الماضي جريمة قتل بعدما أقدم مدرس معار إلى إحدى الدول العربية على قتل طليقته التي تدعى “ع ش ر” مستخدمًا آلة حادة وذلك داخل المدرسة بسبب خلافات اسرية واستمعت النيابة خلال التحقيقات إلى أقوال المتهم الذي اعترف بارتكاب الجريمة بسبب خلافات اسرية وقيام المجني عليها بالعمل بالغردقة، وأنه حذرها أكثر من مرة بالتوقف عن العمل بالغردقة ورفضت الاستجابة، وأنه جاء من المنيا للغردقة منذ ايام وانه قام بطعنها بسكينه كان يخفيها وانه فور علمه بتوجه المجني عليها للمدرسة للتقديم لطفلتهما بمرحلة رياض الأطفال بالمدرسة انتظرها امام المدرسة وتمكن من الدخول للمدرسة وتعدي على المجني عليها بالطعن في الرقبة حتى فارقت الحياة وتركها غارقة في الدماء.

تمكن عدد من الأهالي وأولياء الأمور الذين تواجدوا بالمدرسة من الإمساك به قبل هروبه، وجرى التحفظ على اداة الجريمة وتسليمه إلى الأمن وترحيله للنيابة.

كان اللواء حسن عبدالعزيز مدير أمن البحر الأحمر، تلقى إخطارا من غرفة عمليات النجدة يفيد بوقوع حادث قتل داخل مدرسة الأحياء الرسمية المتميزة لغات شمال مدينة الغردقة.على الفور انتقلت قوة أمنية من مباحث قسم شرطة ثان الغردقة إلى موقع الحادث، وتبين قيام المتهم بالتعدى على طليقته أثناء توجهها إلى المدرسة لتقديم ملف ابنتها بالمدرسة.

وكشفت التحريات الاولية أن المجني عليها توجهت للمدرسة لتقديم ملف ابنتها المقرر أن تلتحق ب kg1، قام طليقتها بتتبعها داخل المدرسة وطعنها عدة طعنات أودت بحياتها في الحال وعلى الفور تجمع عدد من أولياء الأمور الموجودين داخل المدرسة، وتمكنوا من ضبط المتهم ويدعى “محمد ابوالعزم” والذي يعمل مدرسا بإحدى الدول العربية، حتى تم تسليمه إلى الشرطة والقبض عليه وانتقلت النيابة لمسرح الجريمة لمعاينة الجثة.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة واخطرت الأجهزة المختصة لمباشرة، وتم نقل وإيداع الجثة مشرحة مستشفى الغردقة العام بعد انتهاء المعاينة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found