حوادث اليوم
الجمعة 27 سبتمبر 2024 10:30 مـ 24 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
انهيار منزل من ثلاثة طوابق في طما بسوهاج وتصدع 3 منازل أخرى توجيهات رئاسية بعودة العمل بقانون البناء 119 لسنة 2008 واختصار مراحل الترخيص الي8 مراحل فقط بدلا من 15 العنف يسيطر على بداية مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي بالسعودية شاهد البث المباشر لمباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر الأفريقي 2024. شاهد : حماس جماهري قبل المباراة ولقنوات الناقلة والحكام للسوبر الإفريقي بين الزمالك والأهلي (2024) حزب الله ينفي إصابة حسن نصر الله في غارة إسرائيلية... وموجود في مكان أمن حكاية عصابة بتستدرج الأثرياء بليلة حمراء وتصويرهم عراة للابتزاز في الشيخ زايد دفتر احوال بوابة حوادث اليوم حوادث مرورية وابتزار في الحي الراقي تفاصيل القبض علي أطباء تحرشوا بمرضاهم وشطبهم من نقابة الأطباء سوداني في عين شمس حاول إنقاذ طفب فسقط من الدور ال11 حادث مروع على طريق الأوتوستراد: مصرع أسرة كاملة في تصادم سيارة نقل بملاكي حبس عصابة سرقة اعمدة الأنارة وبيعها خردة في القطامية

الأفراج عن عبير الشامي في قضية الاتهام بالزنا وجلسة جديدةللاستماع لشهادة الشهود

عبير الشامي
عبير الشامي

قررت جهات التحقيق في مصر الأفراج عن البلوجر عبير الشامي في قضية الاتهام بالزنا و تحديد جلسة يوم 16 أكتوبر المقبل لإحضار الشهود ومناقشتهم حول تفاصيل الواقعة التي أثارت جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي. ووفقاً لمحامي الدفاع محمد حمودة، تم إخلاء سبيل المتهمة بكفالة مالية قدرها 30 ألف جنيه، وذلك في ظل الاتهامات التي وجهها زوجها رجل الأعمال بعد اكتشافه ما وصفه بالخيانة خلال فترة عمله خارج البلاد.

الزوج يكتشف علاقة غير شرعية في الفيلا

تعود تفاصيل القضية إلى بلاغ تقدم به زوج المتهمة، الذي يعمل رجل أعمال، إلى قسم شرطة أكتوبر، حيث اتهم فيه زوجته عبير الشامي بخيانته أثناء سفره للعمل خارج مصر. ووفقاً لأقواله في التحقيقات، فإنه فوجئ بعد عودته بوجود رجل غريب يتردد على الفيلا التي تقيم فيها زوجته، واكتشافه لعلاقة غير شرعية بينهما. اعتمد الزوج في اتهاماته على تسجيلات كاميرات المراقبة المثبتة في منزلهما، والتي وثقت، حسب زعمه، هذه العلاقة.

رواية الزوجة - تعرضت لمؤامرة تهدف إلى ابتزازها من قبل والد زوجها وصديقه

القصة الكاملة لاتهام البلوجر عبير الشامي بـ خيانة زوجها.. كاميرات الفيلا  وثقت الجريمة - جريدة سيف الأمة

وخلال التحقيقات التي قامت بتحقيق البلغ نفت عبير الشامي مؤكدة أنها تعرضت لمؤامرة تهدف إلى ابتزازها من قبل والد زوجها وصديقه. وأوضحت أنها رفضت محاولاتهما المتكررة لمراودتها عن نفسها منذ حبس زوجها في مايو 2021. كما زعمت أن المشكو في حقهما قاما بوضع كاميرات مراقبة داخل الفيلا وغرفة نومها وحمامها الخاص دون علمها، وذلك للحصول على صور وفيديوهات خاصة بها بهدف ابتزازها ومعاقبتها لرفضها الخضوع لرغباتهما.

حبس عبير الشامي لمدة عام بتهمة الزنا، في القضية التي تحمل رقم 4164 لسنة 2024

أحيلت القضية إلى النيابة العامة، التي قررت فيما بعد إحالتها إلى المحكمة. وفي جلسة سابقة، أصدرت المحكمة حكماً بحبس عبير الشامي لمدة عام بتهمة الزنا، في القضية التي تحمل رقم 4164 لسنة 2024. تم القبض على المتهمة وترحيلها إلى السجن لتنفيذ الحكم، إلا أنه تم إخلاء سبيلها لاحقاً بكفالة مالية بعد تقديم دفاعها الطعن في الحكم.

البلوجر عبير الشامي – Shof

جلسة جديدة في أكتوبر المقبل للاستماع إلى الشهود ومناقشة تفاصيل الواقعة

مع تحديد جلسة جديدة في أكتوبر المقبل للاستماع إلى الشهود ومناقشة تفاصيل الواقعة، تبقى هذه القضية محط اهتمام واسع للرأي العام، نظراً لتداخل الأطراف والعلاقات الشخصية فيها، إلى جانب الشهرة التي تتمتع بها المتهمة على منصات التواصل الاجتماعي. ويبقى السؤال حول مصير القضية مفتوحاً في انتظار ما ستسفر عنه الجلسات القادمة.

القبض على البلوجر عبير الشامي وتنفيذ حكم قضائي بحبسها لمدة عام بتهمة الزنا

وكانت اجهزة الأمن قد القت القبض ألقت ة القبض على البلوجر الشهيرة عبير الشامي أثناء تواجدها في مدينة السادس من أكتوبر، وذلك لتنفيذ حكم قضائي صادر ضدها يقضي بحبسها لمدة عام كامل على خلفية اتهامات بالزنا. عبير الشامي، التي تعد واحدة من أبرز الشخصيات المؤثرة في مجال التدوين والمحتوى الرقمي في العالم العربي، تواجه اتهامات خطيرة من زوجها الذي ادعى خيانتها له أثناء فترة سفره للعمل في الخارج.

كاميرات المراقبة التي كانت مثبتة في فيلتهم. ووفقاً لأقواله، فقد استمرت هذه العلاقة غير الشرعية طوال فترة عمله خارج البلاد

وفقاً لأقوال الزوج، وهو رجل أعمال، فقد تقدم بمحضر رسمي إلى قسم الشرطة يتهم فيه زوجته عبير الشامي بإقامة علاقة غير شرعية مع رجل آخر أثناء فترة غيابه للعمل بالخارج. وأوضح الزوج أنه اكتشف الخيانة بعد عودته من السفر من خلال كاميرات المراقبة التي كانت مثبتة في فيلتهم. ووفقاً لأقواله، فقد استمرت هذه العلاقة غير الشرعية طوال فترة عمله خارج البلاد، ما دفعه لتقديم بلاغ رسمي ضدها.

الحكم بالسجن لمدة عام وترحيلها إلى السجن لتنفيذ الحكم

من هنا.. رابط فضيحة البلوجر عبير الشامي المتهمة بالزنا - مجرة نيوز

بعد التحقيقات التي أجرتها النيابة العامة، أحيلت القضية إلى المحكمة، التي أصدرت حكمًا بالسجن لمدة سنة على البلوجر عبير الشامي. تم القبض عليها وترحيلها إلى السجن لتنفيذ الحكم في القضية التي تحمل رقم 4164 لسنة 2024.

عبير الشامي متخصصة في الموضة والجمال وأسلوب الحياة

تعد عبير الشامي واحدة من أشهر البلوجرز والمؤثرات في العالم العربي، حيث تتميز بتقديم محتوى خاص بالموضة والجمال وأسلوب الحياة، وتستهدف جمهورًا واسعًا من الشباب والفتيات الذين يتابعون نصائحها وتجاربها الشخصية. ومع تصاعد الجدل حول القضية، يظل السؤال قائمًا حول تأثير هذه الاتهامات والحكم القضائي على مستقبلها المهني والشخصي.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found