حوادث اليوم
الجمعة 20 سبتمبر 2024 09:33 مـ 16 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

الزوج ينهي حياة زوجته وعشيقها في وقت واحد بالمرج

شك وقتل- تعبيرية
شك وقتل- تعبيرية

شهدت منطقة المرج في القاهرة جريمة قتل لشاب وسيدة في وقت واحد ، حيث أقدم زوج على قتل زوجته وعشيقها بعد اكتشافه وجود علاقة غير شرعية بينهما. وكشفت تحريات الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة تفاصيل الجريمة، حيث قام الزوج بالاعتداء على زوجته داخل منزلهما قبل أن يتوجه لقتل عشيقها في شقته.

شك الزوج في سلوك زوجته بعد ملاحظة تصرفات مريبة


بدأت القصة حينما شك الزوج في سلوك زوجته بعد ملاحظة تصرفات مريبة. ووفقًا لتحريات وحدة مباحث قسم المرج، واجه الزوج زوجته بشأن العلاقة غير الشرعية التي تجمعها بشاب آخر، لكنها أنكرت الخيانة. إلا أن الزوج لم يصدقها، واندلع بينهما شجار انتهى بقيام الزوج بالاعتداء عليها بسكين، مسددًا طعنات إلى يدها وفخذها، مما أدى إلى وفاتها.

خرج من شقتهم وتوجه إلى شقة عشيقها، حيث قام بطعنه في رقبته باستخدام نفس السكين


بعد أن قتل زوجته، لم يكتف الزوج بذلك، بل خرج من شقتهم وتوجه إلى شقة عشيقها، حيث قام بطعنه في رقبته باستخدام نفس السكين، مما أدى إلى وفاته في الحال. وبعد تنفيذ الجريمتين، توجه المتهم إلى قسم الشرطة وسلم نفسه مع السكين المستخدم في الجريمة.

القاتل بسلم نفسة للاجهزة الامنية


تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة بلاغًا يفيد بوجود جثتين، وعلى الفور انتقلت فرق البحث إلى موقع الحادث. وجدت السلطات جثة الزوجة وهي ترتدي كامل ملابسها ومصابة بجروح في اليد والفخذ، بينما عثر على جثة العشيق مطعونًا في الرقبة داخل شقته. وقد أكد المتهم ارتكابه للجريمتين بدافع الانتقام بعد اكتشاف خيانة زوجته.

احالة المتهم الي النيابة للتحقيق في الحادث


تم تحرير محضر بالواقعة، واتخذت الأجهزة الأمنية كافة الإجراءات القانونية اللازمة، وتم إخطار النيابة العامة التي باشرت التحقيقات في القضية.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found