حوادث اليوم
السبت 28 سبتمبر 2024 12:35 صـ 24 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
محاكمة سعد الصغير وطليقتة برلنتي بتهمة سب وقذف سعيد محمد أحمد يكتب : إسرائيل: رسائل وراء ضرب الضاحية الجنوبية واستهداف نصرالله رئيس نادي الزمالك يظهر بشكل باهت خلال تسليم كأس السوبر الأفريقي: شيكابالا يتسلم الكأس من تركي آل الشيخ الزمالك يُخالف كل التوقعات ويفوز بكأس السوبر الأفريقي ويسيطر علي الشوط الثاني اتهام رئيس مجلس مدينة أوسيم بالتعدي وخطف مقاول والاجهزة تحقق هل فوز الأهلي بالسوبر الأفريقي في ملعب سعودي يثير الجدل بسبب رعاية تركي آل الشيخ ؟ !!! حب وخيانة مع زوجة خالة ينتهيان بالسقوط في بلكونة جدتة انهيار منزل من ثلاثة طوابق في طما بسوهاج وتصدع 3 منازل أخرى توجيهات رئاسية بعودة العمل بقانون البناء 119 لسنة 2008 واختصار مراحل الترخيص الي8 مراحل فقط بدلا من 15 العنف يسيطر على بداية مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي بالسعودية شاهد البث المباشر لمباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر الأفريقي 2024. شاهد : حماس جماهري قبل المباراة ولقنوات الناقلة والحكام للسوبر الإفريقي بين الزمالك والأهلي (2024)

قوة الأهلي والزمالك قبل لقاء السوبر الأفريقي: ”الفوز ثقافة الفريقين- تفاصيل

الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

تحدث المدير الفني لفريق نادي الزمالك لكرة القدم البرتغالي جوزيه غوميز، ، عن نقاط القوة في فريق الأهلي، قبل المواجهة المرتقبة بين الفريقين في نهائي كأس السوبر الأفريقي 2024. المباراة التي ستقام على ملعب "المملكة أرينا" في العاصمة السعودية الرياض، ستكون محط الأنظار في التاسعة مساء الجمعة بتوقيت مكة المكرمة.

الفوز هو ثقافة الأهلي، والزمالك لدية نفس الثقافة أيضًا

في المؤتمر الصحفي قبل المباراة، أشاد جوميز بفريق الأهلي ومدربه السويسري مارسيل كولر قائلاً: "كل لاعبي الأهلي سبق لهم التتويج بالألقاب، ومدربهم مدير فني عظيم". كما أضاف: "الفوز هو ثقافة الأهلي، ونحن لدينا نفس الثقافة أيضًا، لذلك ستكون المباراة صعبة على الفريقين".

غوميز أكد أن الزمالك لا يزال في بداية الموسم، وأن اللاعبين الجدد ما زالوا يتدربون في أجواء ودية، لكنه أشار إلى أن الفريق يعمل كمجموعة وليس بشكل فردي، مما سيجعلهم أقوياء في المباراة.

الأهلي والزمالك

مواجهة الأهلي والزمالك ستكون مختلفة هذة المرة

وعن تجربته السابقة في السعودية، قال جوميز: "قضيت عدة سنوات هنا مع التعاون وأهلي جدة، لكني الآن أركز على مباراة السوبر الأفريقي". وأوضح أن مواجهة الأهلي والزمالك ستكون مختلفة، مؤكدًا أن المباراة ستحسم بالتفاصيل الصغيرة.

غوميز تحدث أيضًا عن خسارة الزمالك في نهائي كأس مصر أمام الأهلي بنتيجة 0-2، وقال: "صحيح أننا خسرنا الكأس، ولكننا الآن في السوبر الأفريقي، وأتمنى أن نستغل هذه الفرصة لنهدى اللقب للزمالك".

كولر يعد بوجود مفاجأة في تشكيلة الأهلي أمام الزمالك

الأهلي والزمالك

وفي سياق متصل بالمبلراة ، تحدث السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي، عن مواجهة الزمالك وأكد أن فريقه مستعد بعد البداية الجيدة في دوري أبطال أفريقيا، حيث تخطى الأهلي جورماهيا الكيني بالفوز 6-0 في مجموع المباراتين. كولر وعد بوجود مفاجأة في تشكيلة الأهلي أمام الزمالك، مشيرًا إلى أن مواجهات القمة لا تفرق بين كونها عربية أو أفريقية.

كما أشاد كولر بالمغربي يحيى عطية الله، لاعب الأهلي، بعد تألقه في مواجهة غورماهيا وصناعته لهدفين. وأكد أن الأهلي يملك الدوافع لتحقيق اللقب، وأن الفوز سيمنحهم دفعة قوية في بداية الموسم.

مباراة الأهلي والزمالك تعد واحدة من أكثر المباريات المنتظرة في الموسم

مباراة السوبر الأفريقي بين الأهلي والزمالك تعد واحدة من أكثر المباريات المنتظرة في الموسم، حيث يتطلع كلا الفريقين إلى تحقيق اللقب وإثبات قوتهما على الساحة الأفريقية. ستكون التفاصيل الصغيرة والانضباط التكتيكي عوامل حاسمة في تحديد الفائز.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found