حوادث اليوم
السبت 28 سبتمبر 2024 12:32 صـ 24 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
محاكمة سعد الصغير وطليقتة برلنتي بتهمة سب وقذف سعيد محمد أحمد يكتب : إسرائيل: رسائل وراء ضرب الضاحية الجنوبية واستهداف نصرالله رئيس نادي الزمالك يظهر بشكل باهت خلال تسليم كأس السوبر الأفريقي: شيكابالا يتسلم الكأس من تركي آل الشيخ الزمالك يُخالف كل التوقعات ويفوز بكأس السوبر الأفريقي ويسيطر علي الشوط الثاني اتهام رئيس مجلس مدينة أوسيم بالتعدي وخطف مقاول والاجهزة تحقق هل فوز الأهلي بالسوبر الأفريقي في ملعب سعودي يثير الجدل بسبب رعاية تركي آل الشيخ ؟ !!! حب وخيانة مع زوجة خالة ينتهيان بالسقوط في بلكونة جدتة انهيار منزل من ثلاثة طوابق في طما بسوهاج وتصدع 3 منازل أخرى توجيهات رئاسية بعودة العمل بقانون البناء 119 لسنة 2008 واختصار مراحل الترخيص الي8 مراحل فقط بدلا من 15 العنف يسيطر على بداية مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي بالسعودية شاهد البث المباشر لمباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر الأفريقي 2024. شاهد : حماس جماهري قبل المباراة ولقنوات الناقلة والحكام للسوبر الإفريقي بين الزمالك والأهلي (2024)

بسبب خلافات الجيره مشاجره داميه بمدينة الزينية بالأقصر

سلاح ناري
سلاح ناري

شهدت قرية الزينية قبلي التابعة لدائرة مركز شرطة طيبة، مشاجرة بالأسلحة النارية أسفرت المشاجرة عن إصابة ثلاثة أشخاص بجروح بالغة.

تلقت قوات الشرطة بلاغًا من الأهالي يفيد بوقوع مشاجرة وإطلاق أعيرة نارية في المنطقة. وعلى الفور، انتقلت قوة من مباحث مركز طيبة إلى مكان الحادث.

المشاجرة وقعت بين عائلتين بسبب خلافات سابقة حول الجيرة، وتطورت إلى تبادل لإطلاق النار

تبين من التحقيقات الأولية أن المشاجرة وقعت بين عائلتين بسبب خلافات سابقة حول الجيرة، وتطورت إلى تبادل لإطلاق النار، مما أسفر عن إصابة ثلاثة أفراد من عائلة واحدة برصاص خرطوش في الوجه والصدر، وتم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج.

القبض على ثلاثة أشخاص من العائلة الأخرى، وضبط السلاحين الناريين المستخدمين في الحادث

تمكنت قوات الشرطة من القبض على ثلاثة أشخاص من العائلة الأخرى، وضبط السلاحين الناريين المستخدمين في الحادث، وهما فردا خرطوش محلي الصنع وعدد من الطلقات.

وأكدت المصادر أن المتهمين اعترفوا بارتكاب الجريمة، وأنهم قاموا بإطلاق النار على أفراد العائلة الأخرى بسبب الخلافات القائمة بينهما.

تم تحرير محضر بالواقعة، وجارٍ العرض على النيابة العامة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found