حوادث اليوم
السبت 28 سبتمبر 2024 12:32 صـ 24 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
محاكمة سعد الصغير وطليقتة برلنتي بتهمة سب وقذف سعيد محمد أحمد يكتب : إسرائيل: رسائل وراء ضرب الضاحية الجنوبية واستهداف نصرالله رئيس نادي الزمالك يظهر بشكل باهت خلال تسليم كأس السوبر الأفريقي: شيكابالا يتسلم الكأس من تركي آل الشيخ الزمالك يُخالف كل التوقعات ويفوز بكأس السوبر الأفريقي ويسيطر علي الشوط الثاني اتهام رئيس مجلس مدينة أوسيم بالتعدي وخطف مقاول والاجهزة تحقق هل فوز الأهلي بالسوبر الأفريقي في ملعب سعودي يثير الجدل بسبب رعاية تركي آل الشيخ ؟ !!! حب وخيانة مع زوجة خالة ينتهيان بالسقوط في بلكونة جدتة انهيار منزل من ثلاثة طوابق في طما بسوهاج وتصدع 3 منازل أخرى توجيهات رئاسية بعودة العمل بقانون البناء 119 لسنة 2008 واختصار مراحل الترخيص الي8 مراحل فقط بدلا من 15 العنف يسيطر على بداية مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي بالسعودية شاهد البث المباشر لمباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر الأفريقي 2024. شاهد : حماس جماهري قبل المباراة ولقنوات الناقلة والحكام للسوبر الإفريقي بين الزمالك والأهلي (2024)

حارس الفيلا خلص علي الخليجي في بمدينة الشيخ زايد - المباحث تكشف الغز

متهم
متهم

علي مدار أكثر من أسبوعين يزواصل رجال البحث الجنائي بمدرية امن الجيزة البحث والتحري عن لغز جريمة قتل شاب خليجي حتى تمكنت الأجهزة الأمنية من كشف غموضها. حيث اختفى شاب خليجي الجنسية في ظروف غامضة من فيلته بمدينة الشيخ زايد ، الأمر الذي دفع مديرية أمن الجيزة لتشكيل فريق بحث رفيع المستوى لحل لغز هذا الاختفاء الصادم. وبعد مجهودات مكثفة استمرت لأكثر من 15 يومًا من التحريات وجمع المعلومات، نجح الفريق أخيرًا في كشف الجريمة والقبض على الجاني.

اختفاء شاب خليجي من فيلته بمدينة الشيخ زايد وجهود امنية مكثفة للقبض علي الجاني

الجريمة وقعت بالتجيد يوم 9 سبتمبر، عندما تلقت مديرية أمن الجيزة بلاغًا يفيد باختفاء شاب خليجي من فيلته بمدينة الشيخ زايد. على الفور، تم تشكيل فريق بحث من مباحث قطاع أكتوبر بالتعاون مع قطاع الأمن العام، حيث قام الفريق بمراجعة علاقات وخلافات المجني عليه، وتبين أنه متعدد العلاقات النسائية، مما وسع دائرة الاشتباه حول اختفائه.

كاميرا مراقبة تظهر حارس فيلا الشاب المختفي وهو يقوم بسحب مبلغ مالي كبير من صراف آلي باستخدام بطاقة ائتمانية تخص المجني عليه

ومع استمرار التحريات لقرابة أسبوعين، ظهر أول خيط لحل اللغز عندما رُصدت كاميرا مراقبة تظهر حارس فيلا الشاب المختفي وهو يقوم بسحب مبلغ مالي كبير من صراف آلي باستخدام بطاقة ائتمانية تخص المجني عليه. كما تم رصد فيديو آخر للحارس أثناء شرائه أكياس قمامة بلاستيكية سوداء، مما أثار الشكوك حوله.

اشتري اكياس قمامة وقطع الجثة ودفنها في الرمال

قامت قوات امن الجيزة بالقبض علي المتهم واستجوابة ، اعترف الحارس بجريمته الشنيعة، حيث كشف أنه طمع في ثروة المجني عليه وقرر التخلص منه بدافع السرقة. قام الحارس بقتل الشاب الخليجي وتقطيع جثته إلى أشلاء، ثم وضعها في أكياس قمامة ودفنها في مكان سري. وقد أرشد المتهم عن مكان دفن الجثة والمسروقات التي استولى عليها.

الحادث البشع وكشف الجاني بجهود رجال المباجث أظهرت مجددًا أهمية الجهود الأمنية في حل مثل هذه القضايا الغامضة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found