حوادث اليوم
السبت 28 سبتمبر 2024 12:27 مـ 25 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

مسن ينهى حياة آخر بثلاث رصاصات فى سوهاج

جثة
جثة

كشفت مباحث سوهاج غموض العثور على جثة مسن «٦٦ سنة» مقتولًا وسط الزراعات بطريق فرعى بدائرة مركز طما فى شمال المحافظة، حيث تبين أن مسنا آخر «٦٢ سنة» أطلق عليه الرصاص بالاشتراك مع نجله أثناء عودته لمنزله. تبين من التحريات أن المتهم نفذ جريمته بالاستعانة بنجله انتقاما لوالده الذى قتل على يد الضحية منذ ٣٥ عامًا.

مسن ينهى حياة آخر بثلاث رصاصات فى سوهاج

كان اللواء صبرى صالح عزب مدير أمن سوهاج، قد تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة طما، بورود بلاغ بالعثور على جثة شخص مقتولًا بطريق فرعى بقرية «العتامنة» بدائرة المركز، فانتقل اللواء محمود طه مدير المباحث الجنائية، والعميد رأفت رشوان رئيس فرع البحث الجنائى لقطاع الشمال، وتبين من المعاينة والفحص العثور على جثة خلاف. أ. خ «٦٦ سنة - عامل» مقتولًا وملقاة فى منتصف طريق فرعى تحيط به الزراعات.

وبمناظرة الجثة تبين أن المذكور يرتدى كامل ملابسه وإصابته بثلاث طلقات نارية فى منتصف الظهر وفى الخصيتين، وجرى نقل الجثة إلى مشرحة مستشفى طما المركزى، وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث موسع لكشف غموض وملابسات الحادث، ضم العميد رأفت رشوان رئيس فرع البحث الجنائى لقطاع الشمال، والمقدم مصطفى رأفت الشندويلى وكيل الفرع، والرائد محمود زكى رئيس مباحث مركز طما، حيث كشفت التحريات أن وراء الجريمة عمر. إ. ع «٦٢ سنة - عامل»، ونجله عبد الناصر «٣٢ سنة - عامل»، حيث ارتكبا الجريمة بدافع ثأر عمره ٣٥ عامًا من عام ١٩٨٩.

وأشارت التحريات إلى أن والد المتهم الأول سبق أن جرى العثور عليه جثة هامدة أمام منزل القتيل، واتهم المذكور وقتها القتيل بأنه وراء مقتل والده متوعدًا بالثأر منه، وجرت بعدها محاولات للصلح بين الطرفين، وذهب القتيل إلى المتهم حاملًا كفنه من أجل الصفح عنه، وأبلغه المتهم بعدم نيته فى الثأر وانتهاء الأمر، لكنه بعد مرور ٣٥ عامًا على الواقعة عقد العزم على ارتكاب الجريمة وقتل المجنى عليه، فتربص له بصحبة نجله أثناء عودته ليلًا من جلسة ذكر.

وأطلقا عليه الرصاص من سلاح نارى بحوزتهما، فأحدثا به إصابات بطلقات نارية أودت بحياته، وتمكن الرائد أحمد رشاد معاون أول مباحث مركز طما، من ضبط المتهمين والسلاح النارى المستخدم، وبمواجهتهما اعترفا بارتكاب الحادث على النحو الوارد بالتحريات أخذًا بالثأر، وبعرضهما على النيابة العامة أمرت بحبسهما، وطلبت تقرير الصفة التشريحية للطبيب الشرعى لبيان سبب وفاة المجنى عليه، كما طلبت تحريات المباحث كاملة حول الحادث، وباشرت التحقيقات بإشراف المستشار محمد حازم الشريف المحامى العام لنيابات شمال سوهاج.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found