حوادث اليوم
السبت 28 سبتمبر 2024 12:23 صـ 24 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
محاكمة سعد الصغير وطليقتة برلنتي بتهمة سب وقذف سعيد محمد أحمد يكتب : إسرائيل: رسائل وراء ضرب الضاحية الجنوبية واستهداف نصرالله رئيس نادي الزمالك يظهر بشكل باهت خلال تسليم كأس السوبر الأفريقي: شيكابالا يتسلم الكأس من تركي آل الشيخ الزمالك يُخالف كل التوقعات ويفوز بكأس السوبر الأفريقي ويسيطر علي الشوط الثاني اتهام رئيس مجلس مدينة أوسيم بالتعدي وخطف مقاول والاجهزة تحقق هل فوز الأهلي بالسوبر الأفريقي في ملعب سعودي يثير الجدل بسبب رعاية تركي آل الشيخ ؟ !!! حب وخيانة مع زوجة خالة ينتهيان بالسقوط في بلكونة جدتة انهيار منزل من ثلاثة طوابق في طما بسوهاج وتصدع 3 منازل أخرى توجيهات رئاسية بعودة العمل بقانون البناء 119 لسنة 2008 واختصار مراحل الترخيص الي8 مراحل فقط بدلا من 15 العنف يسيطر على بداية مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي بالسعودية شاهد البث المباشر لمباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر الأفريقي 2024. شاهد : حماس جماهري قبل المباراة ولقنوات الناقلة والحكام للسوبر الإفريقي بين الزمالك والأهلي (2024)

عاطل في مهمة قذرة :تصوير السيدات خلسة داخل دورات المياه في المنيرة الغربية

تصوير فتاه في حمام
تصوير فتاه في حمام

شهد منطقة المنيرة الغربية بمحافظة الجيزة واقعه غريبة من نوعها أثارت استياء اهل المنطقة وغضبهم عند علمهم بما اقدم علية عاطل حيث قام المتهم بالتلصص وتصوير الفتبات داخل احدي الحمامات تم ابلاغ اجهزة الامن بالواقع ،و تمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على شاب عاطل يدعى "سلطان"، يبلغ من العمر 27 عامًا، بعد أن تم ضبطه أثناء تصوير السيدات خلسة داخل دورات المياه.

بلاغ بضبط أحد الأشخاص وهو يقوم بتصوير سيدات دون علمهن أثناء تواجدهن في دورات المياه

تلقت غرفة عمليات النجدة بلاغًا من الأهالي يفيد بضبط أحد الأشخاص وهو يقوم بتصوير سيدات دون علمهن أثناء تواجدهن في دورات المياه بإحدى المناطق الواقعة ضمن دائرة قسم شرطة المنيرة الغربية. على الفور، انتقلت قوات الأمن بقيادة الرائد يوسف رشوان، رئيس مباحث قسم شرطة المنيرة الغربية، إلى مكان الواقعة.

العثور على العديد من الصور الملتقطة دون علم الضحايا

قامت اجهزة الامن بفحص هاتف المتهم والتحقيق، تبين أن المتهم كان يستغل وجود السيدات في دورات المياه لتصويرهن خلسة. وعند تفتيش هاتفه المحمول، عُثر على العديد من الصور الملتقطة دون علم الضحايا. وتم اقتياد المتهم إلى قسم الشرطة، حيث تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

أحالة المتهم الي النيابة للتحقيق

النيابة العامة تولت التحقيقات في القضية، ووجهت للمتهم عدة تهم تتعلق بانتهاك الخصوصية والتعدي على حقوق الغير. وتأتي هذه الحادثة لتسليط الضوء على مخاطر التكنولوجيا حين تُستخدم بطرق غير مشروعة، وضرورة الحذر في الأماكن العامة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found