حوادث اليوم
الجمعة 27 سبتمبر 2024 10:31 مـ 24 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
انهيار منزل من ثلاثة طوابق في طما بسوهاج وتصدع 3 منازل أخرى توجيهات رئاسية بعودة العمل بقانون البناء 119 لسنة 2008 واختصار مراحل الترخيص الي8 مراحل فقط بدلا من 15 العنف يسيطر على بداية مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي بالسعودية شاهد البث المباشر لمباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر الأفريقي 2024. شاهد : حماس جماهري قبل المباراة ولقنوات الناقلة والحكام للسوبر الإفريقي بين الزمالك والأهلي (2024) حزب الله ينفي إصابة حسن نصر الله في غارة إسرائيلية... وموجود في مكان أمن حكاية عصابة بتستدرج الأثرياء بليلة حمراء وتصويرهم عراة للابتزاز في الشيخ زايد دفتر احوال بوابة حوادث اليوم حوادث مرورية وابتزار في الحي الراقي تفاصيل القبض علي أطباء تحرشوا بمرضاهم وشطبهم من نقابة الأطباء سوداني في عين شمس حاول إنقاذ طفب فسقط من الدور ال11 حادث مروع على طريق الأوتوستراد: مصرع أسرة كاملة في تصادم سيارة نقل بملاكي حبس عصابة سرقة اعمدة الأنارة وبيعها خردة في القطامية

تفاصيل القبض علي أطباء تحرشوا بمرضاهم وشطبهم من نقابة الأطباء

طبيب في كلبش.
طبيب في كلبش.

تمكن رجال وزارة الداخلية من القبض على طبيبين في محافظة الأقصر بجنوب مصر، بعد تورطهما في وقائع تحرش بمريضات أثناء توقيع الكشف الطبي عليهن. جاءت هذه الخطوة بعد تداول مقطع صوتي بين الطبيبين، تضمن اعترافات صادمة عن تحرشهما بمريضات خلال عملهما.

مقطع صوتي يكشف تفاصيل صادمة وتداول واسع للقضية عبر مواقع التواصل الاجتماعي

القصة بدأت عندما لاحظ رواد مواقع التواصل الاجتماعي تعليقًا غير لائق من الطبيب "محمود. ح" على صورة إحدى الفتيات، مما أثار استياء الكثيرين. وبالبحث، تم اكتشاف تدوينات للطبيب يعترف فيها بتحرشه بالمرضى، بالإضافة إلى مقاطع فيديو تُظهر تحرشه لفظيًا بالنساء في الشارع.

عقب انتشار المقطع الصوتي، تحركت الأجهزة الأمنية لتحديد مكان الطبيبين المتورطين، وتم القبض عليهما للتحقيق في ملابسات الواقعة.

بلاغًا من مبادرة "Speak Up" النسوية، التي وجهت اتهامات صريحة للطبيب "محمود. ح" ولأطباء آخرين بتحرشهم بالنساء في الطريق العام والمريضات داخل العيادات

على جانب آخر، تلقت نقابة الأطباء المصرية بلاغًا من مبادرة "Speak Up" النسوية، التي وجهت اتهامات صريحة للطبيب "محمود. ح" ولأطباء آخرين بتحرشهم بالنساء في الطريق العام والمريضات داخل العيادات. وردت اتهامات أخرى ضد طبيب أسنان صرح في فيديو بأنه يتحرش بمريضاته. وقد أكدت نقابة الأطباء أنها اتخذت الإجراءات اللازمة للتحقق من صحة هذه الاتهامات، مع إمكانية وصول العقوبات إلى الشطب النهائي من سجلات المهنة.

كلمات البحث: تحرش أطباء، وزارة الداخلية، نقابة الأطباء، التحرش بالمريضات، القبض على أطباء، فيديو تحرش

4o

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found