حوادث اليوم
الجمعة 27 سبتمبر 2024 10:31 مـ 24 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
انهيار منزل من ثلاثة طوابق في طما بسوهاج وتصدع 3 منازل أخرى توجيهات رئاسية بعودة العمل بقانون البناء 119 لسنة 2008 واختصار مراحل الترخيص الي8 مراحل فقط بدلا من 15 العنف يسيطر على بداية مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الأفريقي بالسعودية شاهد البث المباشر لمباراة الأهلي والزمالك في كأس السوبر الأفريقي 2024. شاهد : حماس جماهري قبل المباراة ولقنوات الناقلة والحكام للسوبر الإفريقي بين الزمالك والأهلي (2024) حزب الله ينفي إصابة حسن نصر الله في غارة إسرائيلية... وموجود في مكان أمن حكاية عصابة بتستدرج الأثرياء بليلة حمراء وتصويرهم عراة للابتزاز في الشيخ زايد دفتر احوال بوابة حوادث اليوم حوادث مرورية وابتزار في الحي الراقي تفاصيل القبض علي أطباء تحرشوا بمرضاهم وشطبهم من نقابة الأطباء سوداني في عين شمس حاول إنقاذ طفب فسقط من الدور ال11 حادث مروع على طريق الأوتوستراد: مصرع أسرة كاملة في تصادم سيارة نقل بملاكي حبس عصابة سرقة اعمدة الأنارة وبيعها خردة في القطامية

حكاية عصابة بتستدرج الأثرياء بليلة حمراء وتصويرهم عراة للابتزاز في الشيخ زايد

متهمين
متهمين

تباشر النيابة العامة في مدينة الشيخ زايد تحقيقاتها مع ثلاثة متهمين مسجلين خطر بتهمة استدراج أثرياء عرب لممارسة الشذوذ والابتزاز. تم الكشف عن تورط هؤلاء المتهمين في استدراج ضحاياهم إلى شقق خاصة تحت ذريعة قضاء سهرة خاصة، قبل تجريدهم من ملابسهم وتصويرهم عراة وابتزازهم للاستيلاء على ممتلكاتهم. وقد قررت النيابة العامة حبس المتهمين أربعة أيام على ذمة التحقيقات.

خليجي يبلغ بتصويره عارياً تحت تهديد السلاح أثناء تواجده داخل شقة في الشيخ زايد

بداية الواقعه عندما قام ثري عربي في الأربعينات من العمر بتقديم بلاغاً إلى الأجهزة الأمنية، أفاد فيه بتعرضه لسرقة وابتزاز وتصويره عارياً تحت تهديد السلاح أثناء تواجده داخل شقة في الشيخ زايد. وأوضح المجني عليه خلال التحقيقات أنه تعرف على شاب عبر أحد المواقع الإلكترونية الخاصة بممارسة الشذوذ، واتفق معه على لقاء داخل الشقة.

طلعوا من البلكونه عليه بعد ان خلع ملابسة واصبح عاريا

بعد وصول المجني عليه إلى الشقة وتجرده من ملابسه في غرفة النوم، فوجئ بخروج شابين آخرين من بلكونة الغرفة، أحدهما كان يحمل هاتفاً محمولاً ويقوم بتصويره، بينما كان الآخر يحمل سلاحًا أبيض "كتر". أجبره المتهمون على التخلي عن ممتلكاته الشخصية، التي كانت تشمل هاتفين محمولين ومبلغ 2000 جنيه نقداً، ثم لاذوا بالفرار.

المتهمون يستغلون المواقع إلكترونية لاستدراج ضحاياهم بحجة قضاء سهرة محرمة

كشفت التحقيقات الأولية التي أشرف عليها رئيس نيابة أول وثان الشيخ زايد كشفت أن المتهمين ارتكبوا جرائم مماثلة من قبل، وأن ضحاياهم غالباً ما يكونون من الأثرياء العرب والأجانب. ويستغل المتهمون مواقع إلكترونية لاستدراج ضحاياهم بحجة قضاء سهرة محرمة، ومن ثم يجردونهم من ملابسهم، يصورونهم في أوضاع مخلة، ويبتزونهم للاستيلاء على أموالهم ومتعلقاتهم الشخصية.

العثور على عشرات من مقاطع الفيديو التي تحتوي على لقطات عارية لضحايا آخرين

وكشفت التحقيقات من خلال خلال فحص الأجهزة الأمنية لهاتف أحد المتهمين، العثور على عشرات من مقاطع الفيديو التي تحتوي على لقطات عارية لضحايا آخرين. واعترف اثنان من المتهمين بارتكابهم هذه الجرائم ضد عدد من الضحايا في فترات سابقة، إلا أن المجني عليه الأخير كان الوحيد الذي تقدم ببلاغ إلى الشرطة.

وتستمر التحقيقات لكشف المزيد من تفاصيل هذه الجرائم، فيما تعمل الأجهزة الأمنية على التأكد من تورط المتهمين في قضايا أخرى مماثلة وتقيمهم للعدالة

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found