حوادث اليوم
الأربعاء 2 أكتوبر 2024 03:28 صـ 29 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
تصريح أسرائيلي : سلاح الجو سيضرب الليلة بقوة في الشرق الأوسط أبو عبيدة يشيد بالقصف الإيراني على إسرائيل: ”ضربة قوية للاحتلال المجرم كامالا هاريس: إيران قوة مزعزعة للاستقرار وأؤيد قرار يايدن إسقاط الصواريخ الإيرانية هربا من جحيم زوجها.. سيدة تقفز من الطابق الرابع بمدينة 6 أكتوبر وفاة طالب جامعي متأثرا بإصابته في انقلاب ميكروباص بقنا اعترافات المتهم الثاني بإنهاء حياة محمد صوان بالمرج: فكرنا ندفنه ونخلص منه عشان مانتكشفش حدث في بولاق الدكرور: بلطجية يقتلون فتاة ووالدتها تصارع الموت بعد هجوم وحشي بعد وفاة المتهم.. 13 قتيلا ومصابا في مجزرة ساحل سليم محافظ البحيرة تسلم ١٠ عقود لتقنين أراضي الدولة و١٤ نموذج تصالح للمواطنين عقاب أعمى.. حكاية تعذيب الطفلة ريتاج على يد والدها حتى الموت د/ چاكلين عازر : البحيرة حصدت المركز الأول على مستوى الجمهورية فى الموجة الـ ٢٣ لإزالة التعديات تجديد حبس متهم بالنصب علي المواطنين بزعم تسفيرهم للخارج

شاب ينهي حياة سائق بسبب الخلاف على أولوية المرور في المنوفية

جثة
جثة

أمرت نيابة مركز الباجور بمحافظة المنوفية بحبس شاب، أنهى حياة أحد أقاربه، بقرية بهناى، 4 أيام على ذمة التحقيقات، والتصريح بدفن جثة الضحية عقب الانتهاء من التشريح، إذ تبين من التحريات أن المتهم سدد للضحية 3 طعنات نافذة أودت بحياته بسبب الخلاف على أولوية المرور.

شاب ينهي حياة سائق بسبب الخلاف على أولوية المرور في المنوفية

وقالت التحريات إن مشادة كلامية وقعت بين الضحية والمتهم على أولوية المرور، وتطورت إلى مشاجرة بالتشابك بالأيدى، واستل الشاب سلاحًا أبيض «سكينًا»، وطعن به الضحية، وتحرر محضر بالواقعة، وأُحيل إلى النيابة التى باشرت التحقيقات.

وكشفت أسرة المجنى عليه عن وجود صلة قرابة بينهم وبين المتهم، وأنهم يعيشون فى قرية واحدة، ومنذ شهر اختلف الضحية مع الجانى بسبب أولوية المرور، وتوعد المتهم للمجنى عليه، ويوم الحادث تجدد الخلاف مرة ثانية، ونتج عنه طعن الضحية بسلاح أبيض «سكين» أمام المارة عدة طعنات، حتى سقط أرضًا غارقًا فى دمائه.

وتلقى العقيد حسن النشال مأمور مركز شرطة الباجور، إخطارا من المستشفى العام باستقباله سائقًا مصابا بـ 3 طعنات نافذة وتسببت فى إصابته بنزيف حاد نتج عنه وفاته فى الحال، وقال طبيب الاستقبال إن الضحية وصل مصابا بجرح نافذ نتج عنه قطع أحد الأوتار، وباستجواب أهله عن سبب الإصابة التى أودت بحياته أكدوا أن أحد أقاربهم طعنه بسلاح أبيض.

وتبين أن الضحية يدعى «س-س» 45 عاما سائق، اختلف مع المتهم «ر-م» على أولوية المرور رغم وجود صلة قرابة بينهما، وتفاقم الخلاف واستل الأخير سكينا وطعنه بها، وكشفت التحريات الأولية أن الخلاف بين الضحية والمتهم لم يكن الأول بل سبق وجود مشكلات بينهما وكانت تنتهى بتدخل الأقارب.

وتمكنت قوة أمنية من ضبط المتهم بمركز شرطة الباجور وأرشد عن السلاح المستخدم فى الواقعة وإحالته إلى النيابة التى فتحت تحقيقا معه حول ارتكابه جريمة القتل، وأمرت بتشريح جثة المجنى عليه بعد نقله إلى مشرحة مستشفى شبين الكوم.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found