حوادث اليوم
الثلاثاء 1 أكتوبر 2024 10:32 مـ 28 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

حبس مزارع متهم بقتل نجل عمه في سوهاج.. وخلافات عائلية وراء مقتل آخر بسبب الميراث

متهم
متهم

شهدت محافظة سوهاج عدة حوادث مأساوية متكررة تتعلق بالخلافات العائلية التي تنتهي بمآسي دامية. في واقعتين منفصلتين، أصدر القضاء أوامر بحبس متهمين تورطا في الاعتداء على أقارب لهما بسبب نزاعات حول الأرض واللهو بين الأطفال، وهو ما أسفر عن وفاة أحدهم وإصابة آخر بجروح خطيرة.

حبس مزارع بعد اعتدائه على نجل عمه حتى الموت في سوهاج

أمرت النيابة العامة بحبس المدعو "السيد ا.م.ح"، البالغ من العمر 50 عامًا، مزارع، لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات، بعد تورطه في الاعتداء على نجل عمه "محمد م.ا.ع"، البالغ من العمر 55 عامًا، مما أدى إلى وفاته.

وفاة بكدمة ة شديدة في العين اليسرى واشتباه في نزيف داخلي بالمخ.

تعود الأحداث إلى بلاغ تلقته مديرية أمن سوهاج عن وصول المجني عليه "محمد م.ا.ع" إلى مستشفى سوهاج الجامعي الجديد، وهو يعاني من إصابات بالغة، بينها كدمة شديدة في العين اليسرى واشتباه في نزيف داخلي بالمخ. رغم محاولات إنقاذه، توفي المجني عليه أثناء تلقيه الإسعافات الأولية.

خلافات بين العائلتين، والتي نشأت بسبب اللهو بين الأطفال، أدت إلى قيام المتهم بالاعتداء على والده باستخدام حجر

أفاد نجل المجني عليه، "أحمد م.م"، أن الخلافات بين العائلتين، والتي نشأت بسبب اللهو بين الأطفال، أدت إلى قيام المتهم بالاعتداء على والده باستخدام حجر. وبناءً على التحريات، تم القبض على المتهم الذي اعترف بارتكاب الجريمة. وتم تحرير المحضر اللازم وتولت النيابة التحقيقات.

حبس شاب اعتدى على عمه بسبب نزاع على ميراث في جهينة

وفي سياق منفصل ، أمرت النيابة العامة بحبس المدعو "فارس م.ع.م"، البالغ من العمر 23 عامًا، لمدة 4 أيام على ذمة التحقيقات بعد تورطه في الاعتداء على عمه "محمود ع.م.ع"، 40 عامًا، مما أسفر عن إصابته بجروح خطيرة إثر تلقيه طعنة شبه نافذة في الظهر.

طعن بمطوة بسبب نزتع علي قطعة أرض ميرات بين الأشقاء

تلقى مركز شرطة جهينة بلاغًا يفيد بوصول المصاب "محمود ع.م.ع" إلى مستشفى طهطا العام في حالة حرجة، بعد تعرضه للطعن بسلاح أبيض (مطواة) نتيجة نزاع حول قطعة أرض موروثة. وأفادت زوجة المصاب بأن نجل شقيق زوجها هو من اعتدى عليه. تم ضبط المتهم والسلاح المستخدم، واعترف الجاني بارتكاب الواقعة بسبب الخلاف على الميراث.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found