حوادث اليوم
الثلاثاء 1 أكتوبر 2024 08:42 مـ 28 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

رفضت الارتباط به .. تفاصيل مقتل فتاة على يد شاب في بولاق الدكرور

جثة
جثة

أقدم شاب بمعاونة آخرين على قتل طفلة تدعى هنا فرح تبلغ من العمر 13 سنة، بسبب رفضها الارتباط به، باستخدام سلاح أبيض بأن طعنها في صدرها وشق بطنها، ووجه آخرين بصحبته 3 طعنات إلى والدتها، تسببت في نقلها للمستشفى بين الحياة والموت، وضرب والدها بسلاح أبيض تسبب في إصابته بجروح خطيرة.

تفاصيل مقتل طفلة على يد شاب رفضت الارتباط به بمنطقة بولاق الدكرور

وروى أحد أفراد الأسرة ، تفاصيل واقعة مقتل طفلة بولاق الدكرور هنا فرج على يد المتهم محمود، موضحا أنه حاول الارتباط بها في عدة مناسبات سابقة، إلا أنها رفضت، وعُقدت عدة جلسات عرفية حضرها المتهم وتعهد بالابتعاد عنها، لكنه لم يوف بوعده وظل يلاحقها.

وقال والد المجني عليها، إن تفاصيل الواقعة بدأت عندما كان المتهم وخاله يذبحان قبل شهر رمضان، وقال أحد المتهمين لي: تعال امسح الأرض، وأنا رجل كبير ومصاب بجلطة في الدماغ، وكانوا يعطوني مبلغًا شهريًا قدره 200 جنيه، ولكن بعد محاولة التقليل من شأني، امتنعت عن أخذ الشهرية.

وأضاف: جاء المتهم محمود إلى منزلي وقابل ابنتي الصغيرة، وسألها إن كانت بحاجة إلى شيء، أخبرته بأنها ليست بحاجة لشيء، فقال لها إنه جاء ليعطيهم الشهرية، وحاول التعدي عليها عن طريق ملامسة جسدها، وحينها أخبرتني ابنتي بذلك، فتوجهت على الفور إلى قسم الشرطة وحررت محضرًا بالواقعة.

وتابع: بعد فترة من هذه الواقعة، دفع المتهم ابني الصغير على الأرض بجانب والد المتهمين، الذي قام بعدها بسبه بألفاظ مسيئة وحاول التعدي عليه، ووقتها ابني الثاني شاهد الموقف وذهب ليخبرني، وعندما توجهت لمواجهتهم، قلت لهم إننا لسنا أهلًا للمشاكل، فرد عليّ قائلًا: أنا أهل المشاكل، ثم ضربني بالسكين في ذراعي ورأسي، فسقطت على الأرض، وقام أحد الجيران بنقلي إلى المستشفى.

وأردف أنه بعد هذه الواقعة، استغل المتهم خلو المنزل من شقيق المجني عليها الأكبر، وتوجه إليهما وبصحبة خاله وآخر يحملون أسلحة بيضاء، وقام المتهم الأول بطعن الفتاة طعنتين نافذتين أودت بحياتها في الحال، ثم قام خال المتهم ويدعى حمام بطعن والدتها وتدعى سمية.م، 3 طعنات، نقلت على إثرها للمستشفى بين الحياة والموت، داخل غرفة العناية المركزة، وقام المتهم الثالث بضربه بسلاح أبيض وتسبب له في جروح خطيرة.

وكانت البداية عندما تلقت مديرية أمن الجيزة بلاغ من قسم شرطة بولاق الدكرور يفيد بمصرع فتاة على يد جارها بسلاح أبيض وتم نقل جثمان الفتاة لمشرحة المستشفى، وحرر محضر بالواقعة وتولت الجهات المختصة التحقيقات.

وكشفت التحريات الأولية، عن أن الفتاة تبلغ من العمر 14 عاما ولقيت مصرعها خلال مشاجرة المتهم مع والدها وقام بالتعدي عليها بسلاح أبيض انتقاما من والدها.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found