حوادث اليوم
الثلاثاء 1 أكتوبر 2024 06:32 مـ 28 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق
مصرع شخصين في حادث تصادم على الطريق الدولي الساحلي بكفر الشيخ مهشم الرأس ومكبل بجنزير.. أمن البحيرة يكشف غموض العثور على جثة حارس ورشة سيارات صفعات وضربة في منطقة حساسة.. عقاب قاس من مدرس لتلميذ داخل مدرسة بالبدرشين خدّرها وأفقدها عذريتها.. تفاصيل اغتصاب سمسار ممرضة فى الجيزة مقتل 4 عناصر شديدى الخطورة وإصابة آخر أثناء مداهمة بؤرة إجرامية بالدقهلية مزارع ينهي حياة نجل عمومته بسبب خلافات الجيرة بالمنشاة إصابة 7 سودانيين في انقلاب سوزوكي على طريق الواحات بأكتوبر تجديد حبس 4 سيدات بتهمة حيازة مخدر كبتاجون فى كراسى متحركة بمطار القاهرة ماتوا في أحضان بعض.. وفاة أم وطفلها في العقار المنهار بالإسكندرية محمد صلاح ملك منطقة الجزاء في الدوري الإنجليزي: يتصدر قائمة أكثر اللاعبين لمساً للكرة داخل المنطقة هذا الموسم حبس خليجيين عامين و6 أشهر للاعتداء على سائق تاكسي وإتلاف ممتلكات بالإسكندرية القبض على عنصر إجرامي بحوزته كميات كبيرة من المواد المخدرة في الأقصر

حبس خليجيين عامين و6 أشهر للاعتداء على سائق تاكسي وإتلاف ممتلكات بالإسكندرية

حبس
حبس

قضت محكمة جنح سيدي جابر في الإسكندرية، اليوم، بالحبس عامين لمتهمين يحملان جنسية دولة عربية في واقعة الاعتداء على سائق تاكسي بمنطقة سموحة وإخضاعهما للمراقبة سنتين، كما قضت بحبسهما ستة أشهر في واقعة إتلاف ممتلكات وهي الواقعة التي تبعها دهس عامل الدليفري.

حبس خليجيين عامين و6 أشهر للاعتداء على سائق تاكسي وإتلاف ممتلكات بالإسكندرية

كانت النيابة العامة بالإسكندرية أحالت في وقت سابق متهمًا يحمل جنسية إحدى الدول العربية إلى محكمة جنايات الإسكندرية، لاتهامه بضرب أفضى إلى موت، وذلك في واقعة دهس عامل الدليفري، وأمرت بإحالة المتهم نفسه و6 آخرين إلى محكمة الجنح، لاتهامهم في مشاجرة مع سائق تاكسي والتعدي عليه بمنطقة سموحة وهي الواقعة التي تزامنت مع واقعة الدهس.

البداية عندما تلقى قسم شرطة سيدي جابر إخطارًا من شرطة النجدة بوجود حادث دهس ومصاب في منطقة سموحة دائرة القسم، وانتقل مأمور وضباط مباحث القسم رفقة سيارة إسعاف إلى موقع البلاغ.

بالفحص تبين وجود شاب في العقد الثاني من العمر يدعى أحمد سعيد، مصابا بإصابات عديدة ولا يمكن استجوابه، وجرى نقله إلى مستشفى خاص تحت تصرف النيابة العامة.

بسؤال شهود العيان في مكان الحادث قرروا حدوث مشاجرة بين مستقلي سيارة ملاكي وبين سائق سيارة تاكسي، وعند انطلاق السيارة الملاكي بسرعة اصطدم بعامل "الدليفري" الذى تعلق بالسيارة، إلا أن قائدها رفض التوقف وسحل العامل لمسافة نحو 500 متر.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found