حوادث اليوم
الثلاثاء 1 أكتوبر 2024 08:27 مـ 28 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

خدّرها وأفقدها عذريتها.. تفاصيل اغتصاب سمسار ممرضة فى الجيزة

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كشفت تحقيقات النيابة العامة بجنوب الجيزة الكلية عن التفاصيل الكاملة لاغتصاب سمسار ممرضة بمنطقة الطالبية بعد استدراجها وتخديرها وانتهاك جسدها عدة مرات.

خدّرها وأفقدها عذريتها.. تفاصيل اغتصاب سمسار ممرضة فى الجيزة

وأوضحت التحقيقات أن ممرضة أبلغت قسم شرطة الطالبية بتعدي سمسار عليها واغتصابها تحت تأثير المخدر، وأشارت التحقيقات طبقًا لتحريات الأجهزة الأمنيّة بالجيزة التي أجريت بقيادة اللواء هاني شعراوي، مدير المباحث الجنائية والعميد عمرو حجازي رئيس مباحث قطاع غرب الجيزة أن المجني عليها ممرضة في العشرينات من عمرها كانت تقيم رفقة والدتها وحدث بينهما خلاف، فقررت ترك الشقة والبحث عن شقة أخرى لاستئجارها.

وأضافت التحريات أن الفتاة العشرينية تواصلت مع سمسار وطلبت منه البحث عن شقة لها، فعرض عليها عدة شقق لرؤيتها وذهبت الفتاة معه وأثناء مشاهدتها إحدى الشقق لاستئجارها عرض عليها «عصير» وأصرّ أن تشربه، ثم شعرت بحالة إعياء ثم فقدت الوعي واستيقظت لتكتشف انتهاك المتهم جسدها واغتصابها.

وقالت الفتاة إنها كانت عذراء وسلب المتهم أعز ما تملك بعدما قام بتخديرها، حتى يتمكن من اغتصابها دون مقاومة، وفور اكتشاف المجني عليها جريمة المتهم هرعت إلى قسم الشرطة لتبلغ بتعرضها للاغتصاب.

توصلت التحريات إلى حقيقة الواقعة وصحة اقوال المجني عليها وألقت قوة أمنية من قسم شرطة الطالبية القبض على المتهم وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة بقيامه بتخديرها وتناوب على الاعتداء عليها جنسيًا داخل شقته.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found