حوادث اليوم
الأربعاء 23 أكتوبر 2024 07:26 صـ 20 ربيع آخر 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

مارسيل كولر يرفض التعهد بالتتويج بلقب السوبرللأهلي

مارسيل كولر
مارسيل كولر

رفض بشدة مارسيل كولر، المدير الفني للنادي الأهلي ، التعهد بالتتويج بلقب كأس السوبر المصري خلال النسخة المرتقبة للبطولة التي تستضيفها الإمارات. البطولة التي تنطلق يوم الأحد تشهد مشاركة 4 فرق للمرة الثانية على التوالي، حيث يلتقي الأهلي مع سيراميكا كليوباترا، بينما يواجه الزمالك نادي بيراميدز في الدور نصف النهائي.

مبدأه في عدم تقديم أي وعود بشأن الفوز بالبطولات، مشيرًا إلى أن "أي فريق قد يواجه ظروفًا وعوامل خارجية قد تعرقل تحقيق البطولات.

و قال خلال المؤتمر الصحفي، مارسيل كولر مؤكدا على مبدأه في عدم تقديم أي وعود بشأن الفوز بالبطولات، مشيرًا إلى أن "أي فريق قد يواجه ظروفًا وعوامل خارجية قد تعرقل تحقيق البطولات." وأضاف أن فريق الأهلي استغل فترة الراحة بعد خسارة السوبر الأفريقي أمام الزمالك بركلات الترجيح للتحضير بشكل جيد، من خلال مباريات ودية خاضها الفريق، بما في ذلك مباراة ضد حرس الحدود.

كولر يقوم حاليًا بدراسة جميع اللاعبين لاختيار التشكيلة الأنسب من الناحية الذهنية والبدنية

وحول الأشتعداد و التحضير لمباراة الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا، أكد المدرب السويسري أنه يقوم حاليًا بدراسة جميع اللاعبين لاختيار التشكيلة الأنسب من الناحية الذهنية والبدنية. ومع ذلك، رفض كولر الكشف عن أي تفاصيل بشأن تشكيلة الفريق، مشددًا على أنه سيحتفظ بكل شيء لنفسه ولن يقوم بتسريب أي أخبار.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found