حوادث اليوم
الأربعاء 23 أكتوبر 2024 05:23 صـ 20 ربيع آخر 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

ضبط المتهمين بقتل سائق توك توك في سوهاج

كشفت الأجهزة الأمنية المختصة بوزارة الداخلية، ملابسات ما تم تداوله على أحد المواقع الإخبارية بشأن العثور على جثة سائق "توك توك" في منطقة قسم شرطة جرجا بمحافظة سوهاج.

وذكرت وزارة الداخلية في بيان لها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" انه بالفحص تبين أنه بتاريخ 20 الجارى تبلغ لمركز شرطة جرجا بمديرية أمن سوهاج بالعثور على جثة سائق توك توك بها جرح طعنى بالجسم والعثور على المركبة خاصته على مقربه من الجثة.

وبإجراء التحريات وجمع المعلومات تمكن قطاع الأمن العام بالإشتراك مع مديرية أمن سوهاج فى أقل من يوم واحد من تحديد وضبط مرتكبا الواقعة ميكانيكى سيارات عاطل لهما معلومات جنائية ومقيمان ببندر جرجا وضبط السلاح المستخدم فى الواقعة.

وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة وركوبهم مركبة "توك توك" مع المجني عليه، بزعم اصطحابهم إلى بندر جرجا، وأثناء سيرهم على الطريق اعتدى الأول عليه بسلاح أبيض كان بحوزته، ما أدى إلى إصابته بجروح أدت إلى وفاته، وتركوه في المكان الذي عثر عليه فيه وحاولوا الاستيلاء على المركبة، وعندما شاهدوا بعض الأهالي في موقع الحادث لاذوا بالفرار.

وبمواجهتهما إعترفا بإرتكابهما الواقعة، وقيامهما بإستقلال مركبة "التوك توك" رفقة المجنى عليه بدعوى توصيلهما لناحية بندر جرجا وأثناء السير فى الطريق قام الأول بالتعدى عليه بسلاح أبيض كان بحوزته وأحدث إصابته التى أودت بحياته، وقاما بتركه بمكان العثور ومحاولة الإستيلاء على المركبة وحال مشاهدتهما لبعض الأهالى بمحل الواقعة لاذا بالفرار تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found