حوادث اليوم
الأربعاء 23 أكتوبر 2024 05:24 مـ 20 ربيع آخر 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

خلال 24 ساعة.. أمن المنافذ يضبط 41 قضية متنوعة

نجحت جهود الإدارات العامة التابعة لقطاع أمن المنافذ بوزارة الداخلية اليوم، بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية، في ضبط 41 قضية متنوعة "خلال 24 ساعة".

وأسفرت الجهود التي استهدفت إحكام السيطرة الأمنية على كافة المنافذ، لمواجهة الجريمة بشتى صورها، ولاسيما جرائم التهريب عن ضبط 4 قضايا في مجال التهرب الجمركي و38 قضية في مجال الأمن العام و4 قضايا في مجال مكافحة جرائم الهجرة غير الشرعية وتزوير المستندات وضبط 5 قضايا في مجال مكافحة جرائم تهريب وحيازة المواد والأقراص الدوائية المخدرة، كما تم تنفيذ 250 حكما قضائيا متنوعا وضبط 2448 مخالفة مرورية.

وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال كل واقعة على حدة، وتتواصل الحملات الأمنية بكافة موانئ الجمهورية لتشديد الرقابة الأمنية عليها.

خلال 24 ساعة.. قطاع الأمن الاقتصادي يضبط 9805 قضايا متنوعة

شنت الأجهزة الأمنية بالإدارات العامة التابعة لقطاع الأمن الاقتصادي بوزارة الداخلية حملات تفتيشية واسعة، بالتنسيق مع كافة الجهات المعنية، لتشديد الرقابة الأمنية ومواجهة الجريمة بكافة أشكالها.

وأسفرت جهود الحملات التي شنتها الإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات خلال 24 ساعة، عن ضبط 1512 قضية متنوعة في مجال مكافحة الجرائم والظواهر الاجتماعية السلبية، وأسفرت جهود الإدارة العامة لشرطة الكهرباء عن ضبط 7787 قضية سرقة تيار كهربائي ومخالفات لشروط التعاقد وأسفرت جهود الإدارة العامة لمباحث الضرائب والرسوم عن ضبط 427 قضية وأسفرت الإدارة العامة لشرطة التعمير والمجتمعات الجديدة عن ضبط 79 قضية.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found