حوادث اليوم
الإثنين 28 أكتوبر 2024 02:19 مـ 25 ربيع آخر 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

رفضت زوحتة التسول فأنهي حياتها بالدقهلية

زوجة رفضت التسول
زوجة رفضت التسول

لقيت زوجة شابة تبلغ من العمر 19 عاماً حتفها على يد زوجها الذي أقدم على قتلها بدم بارد، بعد رفضها الاستجابة لضغوطه المتكررة للخروج للتسول. أثارت هذه الجريمة موجة من الصدمة والغضب بين الأهالي، لما فيها من تفاصيل مؤلمة تكشف عن واقع مرير تعيشه بعض النساء تحت وطأة العنف الأسري.

بلاغ بمقتل الشابة داخل منزلها في إحدى القرى، حيث تبين لاحقاً أن زوجها أقدم على قتلها بسبب رفضها المستمر للتسول لجمع المال

تعود أحداث الجريمة عندما تلقت أجهزة الأمن بمحافظة الدقهلية بلاغاً يفيد بمقتل الشابة داخل منزلها في إحدى القرى، حيث تبين لاحقاً أن زوجها أقدم على قتلها بسبب رفضها المستمر للتسول لجمع المال. وحسب التحقيقات الأولية، فإن الزوج كان يضغط عليها للانصياع لرغبته في كسب المال عن طريق التسول، الأمر الذي واجهته الزوجة بالرفض القاطع، ما دفع الزوج لاستخدام العنف ضدها حتى انتهى الأمر بقتلها.

نقل جثمان الضحية إلى الطب الشرعي لتحديد أسباب الوفاة بدقة

تحقق النيابة العامة حالياً في تفاصيل الحادثة، حيث تم نقل جثمان الضحية إلى الطب الشرعي لتحديد أسباب الوفاة بدقة. من جانب آخر، عبر أهالي المنطقة عن غضبهم واستنكارهم لهذه الجريمة، مطالبين بضرورة محاسبة الجاني وضمان تحقيق العدالة.

تأتي هذه الحادثة المؤلمة لتسلط الضوء على ظاهرة العنف الأسري التي يعاني منها البعض في صمت، وتثير تساؤلات حول سبل حماية النساء من تلك الممارسات المؤسفة وتوفير بيئة آمنة تحفظ كرامتهن وحقوقهن.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found