حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 07:31 مـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

رجل يخطف فتاة 14 سنه كاملة ويرتكب جرائم بالجملة

الأمن في موقع الحادث
الأمن في موقع الحادث

قام رجل باحتجاز واختطاف امرأة واحتجازها لمدة 14 عامًا وقتل امرأة أخرى. قد نشرت وسائل الإعلام الروسية صورًا للرجل البالغ من العمر 51 عامًا، وكشفت عن التفاصيل المروعة لهذه الجرائم بعد أن طلبت والدة الرجل مساعدة طبية له بسبب حالته النفسية، وساهمت هذه النداءات في تحرير المرأة المختطفة (33 عامًا) التي ساعدتها على الهروب.

بيان المحققين أكد أن الرجل جذب المرأة عندما كانت في سن الـ19 عامًا إلى منزله، ومن ثم منعها من المغادرة. ذُكر أنه يُشتبه في تعرضها للعنف والاغتصاب. يُشار إلى أن الرجل قام بتركيب أقفال على النوافذ وكان يُغلق المنزل دائمًا. وعندما طلبت والدته سيارة إسعاف له، نسي الرجل إغلاق المنزل، مما سمح للمرأة بالهروب.

هروب المرأة والعثور على شقيقتها

تمكنت المرأة من الهروب والعثور على شقيقتها. وعند وصول الشرطة إلى المنزل، اكتشفوا جثة امرأة أخرى تعرضت للطعن والتقطيع ودُفِنَت في حديقة المنزل عام 2011.

ذكر تقرير إعلامي أن الرجل نُقِلَ إلى المستشفى للمراقبة. أثناء تفتيش المنزل، تم العثور على أجهزة كمبيوتر تحتوي على صور إباحية، بالإضافة إلى سلاسل وقيود.

اعتقال والدة المجرم لعلمها بجرائم الأبن

تم اعتقال والدة الرجل بناءً على افتراضهم أنها كانت تعلم بأنشطة ابنها، ولكنها أصرت على أن المرأة كانت تعيش معه بموافقتها. يُواجه الرجل عقوبة السجن لمدة 15 عامًا في حال إدانته.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found