حوادث اليوم
الخميس 19 سبتمبر 2024 07:37 مـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

تفاصيل قضية تصوير طبيب اسنان وزميلتة بجوار المدينة الجامعية في اسيوط

تعبيرية
تعبيرية

صدر حكم قضائي بالسجن المشدد لعشر سنوات على ثلاثة أشخاص بتهمة ابتزاز طبيب أسنان وزميلته عن طريق نشر صورهما العارية على الإنترنت.

تلقى قسم الشرطة بلاغًا في عام 2022 من طبيب الأسنان شريف أنه تعرض لابتزاز من قبل ثلاثة أشخاص. هؤلاء الأشخاص قاموا بتصوير شريف وزميلته أميرة وهما عاريين داخل سيارتهم، ثم قاموا بابتزازهما ماليًا مطالبين بمبلغ 10 آلاف جنيه مصري مقابل عدم نشر الصور على وسائل التواصل الاجتماعي.

تحديد هوية المتهمين، الذين يقيمون في مدينة أسيوط

تمكنت قوات الشرطة من تحديد هوية المتهمين، الذين يقيمون في مدينة أسيوط. وكان الواقعة وقعت بالقرب من المدينة الجامعية في جامعة أسيوط، حيث لاحظ المتهم الثالث وجود شريف وأميرة داخل السيارة واتصل بالمتهمين الآخرين للقيام بالجريمة.

فتم فتح السيارة وتصوير الضحيتين واستخدام تهديد بالسلاح الأبيض للسيطرة عليهما. ثم سرق المتهمون الممتلكات الشخصية للضحيتين من داخل السيارة. وبعد ذلك، اتصل المتهم الثالث بشريف واستدانه بمبلغ 10 آلاف جنيه مصري تحت تهديد نشر الصور والفيديوهات العارية له وزميلته.

قضت محكمة جنايات أسيوط بالسجن المشدد لمدة عشر سنوات على المتهمين بتهمة الابتزاز والسرقة. هذا الحكم يأتي كتحقيق للعدالة وتأكيدًا على أهمية مكافحة جرائم الابتزاز الإلكتروني وحماية خصوصية الأفراد على الإنترنت.

تصوير دكتور شريف وزميلتة اميرة

تعود القضية التي تحمل رقم 14784 لسنة 2022 في محكمة جنايات قسم أول أسيوط، حيث تم استلام بلاغ من الشاب "شريف.أ.م"، البالغ من العمر 25 عامًا وهو طبيب أسنان، يفيد بأنه تعرض للابتزاز من قبل ثلاثة أشخاص. قام هؤلاء الأشخاص بتصويره وزميلته "أميرة.ع.ع"، وهي أيضًا طبيبة أسنان، وهما عاريين داخل سيارتهما. بعد ذلك، قاموا بابتزازهما ماليًا، مُطالبين بمبلغ مالي قدره 10 ألف جنيه مصري، وذلك بهدف منع نشر هذه الصور على منصات التواصل الاجتماعي.

قامت تحريات الرائد علي نصر، رئيس مباحث قسم شرطة أول أسيوط، بتحديد هوية المتهمين في هذه الواقعة. تبين أن المتهمين هم "حسن.أ.ف" البالغ من العمر 33 عامًا، و"محمود.ع.م" البالغ من العمر 35 عامًا، و"أحمد ص.ا" البالغ من العمر 28 عامًا، وجميعهم مقيمون في مدينة أسيوط ويتم التحقيق معهم بناءً على الاتهامات الموجهة إليهم.

استدعاء زملائة لتصوير المجني عليهما

أظهرت التحريات أن أثناء تواجد "شريف.أ.م" وزميلته "أميرة" داخل سيارتهما بجوار المدينة الجامعية في جامعة أسيوط، لاحظ المتهم الثالث وجودهما في المقعد الخلفي من السيارة. على الفور، اتصل بالمتهمين الأول والثاني وتم فتح السيارة وتصوير الضحيتين واستخدام التهديد بواسطة سلاح أبيض للسيطرة عليهما. بعد ذلك، قام المتهمون بسرقة ممتلكات الضحيتين من داخل السيارة. في وقت لاحق، اتصل المتهم الثالث بـ "شريف" واستدانه بمبلغ 10 آلاف جنيه مصري تحت تهديد بنشر الفيديو والصور العارية لهما وهما في حالة عري بالجسد.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found