حوادث اليوم
الجمعة 20 سبتمبر 2024 12:39 صـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

رئيس حزب مصر أكتوبر .. الرئيس السيسى قضي علي الارهاب والعشوائيات في مصر

دكتورة جيهان مديح رئيس حزب مصر أكتوبر
دكتورة جيهان مديح رئيس حزب مصر أكتوبر

في المؤتمر الشعبي الجماهيري الحاشد لدعم وتأييد المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي لانتخابات رئاسة الجمهورية، والذي عقد بمدينة بلبيس بمحافظة الشرقية، والذي عقده حزب مصر أكتوبر برئاسة الدكتورة جيهان مديح، وبرعاية اللواء محمود خميس الأمين العام لحزب مصر أكتوبر.

قالت "مديح" في كلمتها إن الحزب يشرف بدعم المرشح عبد الفتاح السيسى لفترة رئاسية قادمة لاستكمال الإنجازات التى وضع خارطة الطريق لتنفيذها حتى عام 2030 ، واذا لم يكن السيسي قد قام بعمل ما خلال الفترة الماضية فيكفى أنه قد قضي علي الإرهاب والعشوائيات في مصر ، والتى استفحل خيرها.

واذا كان العالم أجمع يعانى الويلات الاقتصادية ، فإن دول الجوار تعاني أزمات عديدة ، ولكن بفضل كياسة وسياسة الرئيس السيسي ؛استطاعت مصر أن تخرج من عنق الزجاجة وأن تعيش في أمن واستقرار ،حيث أن استقرار مصر وأمنها هو استقرار لكافة دول الشرق .

وأضافت "مديح" أن الاستقرار في مصر يعتمد على المواطن المصري ووعيه في مساندة القيادة السياسية أمام المكائد والمؤامرات الخارجية تجاه مصر.

وتابعت أن محافظة الشرقية كانت من أولى اهتماماتنا ليكون فيما مؤتمرنا الثاني لكونها تمتاز بمسار العائلة المقدسة والفتح الإسلامي دخل من الشرقية ويوجد بها مسجد سادات قريش وهو أول مسجد بني بالاسلام وهذا نسيج من الأقباط والمسلمين، كما يتميز أهالى الشرقية بالوعي السياسي، ودائما تتصدر المحافظة المركز الأول فى التصويت فى الانتخابات.

الجدير بالذكر أن هذا المؤتمر قد حضره لفيف من القيادات الشعبية والتنفيذية والسادة أعضاء مجلسي النواب والشيوخ ومجلس القبائل والعائلات المصرية، وتنسيقية شباب الأحزاب والتحالف الوطنى التنموى ،وحياة كريمة ، وممثلين عن الأحزاب السياسية المختلفة ، كما شهد المؤتمر فيلما تسجيليا عن المشروعات القومية التى تمت فى عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found