حوادث اليوم
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:28 مـ 12 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

حفل ختام العام الميلادى وتكريم شخصيات العام بمصر أكتوبر بالغربية

حفل مصر أكتوبر بالغربية
حفل مصر أكتوبر بالغربية

يتطلع العالم لاستقبال السنة الميلادية الجديدة بعد أيامٍ قليلة، حيث نودعُ عامًا ونستقبلُ آخر، وكلنا أملٌ بأن يكون هذا العام حاملًا معه السلامة والفرح والأمل لكل الناس، عام جديدٌ وأمل جديدٌ، وإشراقة جديدة وطاقة متجددة، حيث يعمُّ الفرح والسرور أرجاء العالم، عند الساعات الأخيرة من السنة القديمة ومع بداية الساعات الأولى من العام الجديد .

ففي جو ساده الحب والتلاحم والألفة بين أعضاء حزب مصر أكتوبر بالغربية برئاسة الأستاذ أحمد الشرقاوى أمين عام الحزب بالغربية وعضو اللجنة العليا للحزب بالمركزية .

فقد أقامت الأمانة حفلا ثقافيا بمناسبة ختام العام الميلادى وختام أعمال الأمانة في خلال عام 2023 ، وكذا تكريم شخصيات العام 2023 .

حيث بدأت الاحتفالية بآيات من الذكر الحكيم للشيخ أحمد نمر ، أعقبها كلمة ترحيب "للشرقاوي" أوضح خلالها ماتم إنجازه من أعمال وفعاليات خلال العام المنقضى، والذي ظهر دور الحزب جليا في خلال انتخابات الرئاسة، والتى كان للحزب دور بارز وفعال أشاد به كل العاملين في الحقل السياسي والخدمى.

ثم تناول المهندس جلال الباز الأمين العام المساعد طرف الحديث موضحا أن الفترة الحالية تتطلب بذل المزيد من الجهود للوصول بالحزب إلى مصاف الأحزاب المتواجدة علي الساحة السياسية .

ومن جانبها أكدت الأستاذة نجلاء فتحى الأمين العام المساعد على أن الحزب فرض نفسه واسمه علي الساحة السياسية بقوة ، وهذه شهادة الحملة الرسمية الرئاسية للرئيس عبد الفتاح السيسى، والتى أوضحت بما لا يدعو مجالا للشك أن الحزب يسير بخطى ثابتة نحو النجاح .

واستكمل الأستاذ أحمد دربالة أمين التنظيم، الحديث معربا عن ثقته في الكوادر الحزبية القائمة علي الحزب وعلي رأسهم الدكتورة جيهان مديح رئيس الحزب ، مما كان له أكبر الأثر في إثبات اسم الحزب علي الساحة السياسية وذياع صيته .

ومن جانبه أشار الأستاذ علي بركات مستشار أمين الحزب إلى أهمية تواجد الحزب وانتشاره في الفترة المقبلة لاستكمال ما تم إنجازه علي أرض الواقع فى محافظة الغربية.

والجدير بالذكر أنه تخلل الحفل بعض الابتهالات الدينية للطالبة راضية ابو دريع ، وكذا فقرة شعرية للأستاذ ابراهيم اسماعيل بأمانة الثقافة والفنون، كما تم تكريم بعض الشخصيات العامة والتى كان لها أثر فاعل خلال الفترة الماضية في الشارع أمثال المهندس أنور عبد الحميد نقيب الفلاحين بالغربية، ورجل الأعمال عبد الله حمودة ، والدكتور ياسر رجب المدرب المعتمد من الجامعة الأمريكية للتنمية البشرية.

جاء هذا الاحتفال في ضوء توجيهات الدكتورة جيهان مديح رئيس حزب مصر أكتوبر بضرورة العمل علي التواجد والالتحام مع المواطنين علي اختلاف أنماطهم الحياتية .

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found