حوادث اليوم
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:21 مـ 12 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

وقائع أتهام”الشياطين الثلاثة-»”بأغتصاب سيدة وخطف طفلتها في منطقة الملك الصالح

تعبيرية
تعبيرية

أثارت واقعة اغتصاب بشعة وقعت في منطقة الملك الصالح بدائرة قسم شرطة مصر القديمة في القاهرة، ضجة كبيرة بعد تعرض سيدة لاعتداء جنسي من قبل ثلاثة أشقاء تحت تهديد السلاح الأبيض. التحقيقات كشفت تفاصيل مؤلمة عن الجريمة التي ارتكبها المتهمون، حيث خطفوا ابنة الضحية وعرضوا حياتها للخطر، مما أجبر السيدة على الرضوخ لاعتدائهم.

زوجها العرفي مسجون وتعبش ظرةف صعبة بعد طرد حماتها لها

بدأت القصة عندما تعرفت الضحية، التي تعيش في ظروف صعبة، على شخص يدعى (سعد. م) وتزوجته عرفيًا. حملت منه ولكن تم سجنه قبل أن تلد بشهرين. عاشت مع والدة الزوج، ولكن بسبب فقدان أوراق الزواج العرفي لم تتمكن من تسجيل ابنتها، "كارما". بعد خلاف مع والدة الزوج، تركت البيت وعاشت في الشارع لفترة في منطقة منيل الروضة.

زواج عرفي اخربعد طلاقها بالمحمول

بعد فترة، تعرفت الضحية على شخص آخر يدعى (محمد. ع) وتزوجته عرفيًا بعد أن طلقها زوجها الأول عبر الهاتف. ولكنها تركته بعد فترة قصيرة وتعرفت على ثلاثة أشقاء كانوا يعيشون في نفس المنطقة. وقعت خناقة بينهم وبين أحد البلطجية وأصيب أحد الأشقاء، الذين اتهموها بأنها السبب في إصابته. قاموا بخطفها إلى منطقة بطن البقرة، حيث تعرضت لتعذيب شديد وصوروا مقاطع فيديو لها وهي عارية. تمكن شخص من إنقاذها في ذلك الوقت.

الشياطين الثلاثة تناولوا علي اغتصابها لعد خطف ابنتها

عادت الضحية للعيش في الشارع بعد الحادثة، وأثناء محاولتها استعادة ابنتها من والدة زوجها السابق، قابلت الأشقاء الثلاثة مرة أخرى. خطفوا ابنتها وهددوها بقتلها إذا لم تنفذ مطالبهم، واغتصبوها بالتناوب لمدة ثلاث ساعات. لم تستطع الهرب لأنهم كانوا يوفرون لها مأوى بالقوة، واعتادوا على استغلالها وتهديدها بالضرب. كما أجبروا أصدقائهم على اغتصابها.

التحقيقات تكشف عن تفاصيل الاعتداء والجرائم البشعة التي ارتكبها الأشقاء الثلاثة بحق الضحية

تلقى قسم شرطة مصر القديمة بلاغًا من أحد الأشخاص بالعثور على طفلة تدعى "كارما" بجوار مقلب قمامة. انتقل رجال المباحث إلى مكان الحادث، وبالفعل تمكنوا من الوصول إلى والدتها. بدأت التحقيقات التي كشفت عن تفاصيل الاعتداء والجرائم البشعة التي ارتكبها الأشقاء الثلاثة بحق الضحية.

أثارت هذه الجريمة البشعة استياءً واسعًا في المجتمع، حيث طالب العديد من المواطنين بضرورة إنزال أقصى العقوبات على المتهمين وضمان حماية حقوق الضحية وابنتها. يعكس هذا الحادث حاجة ملحة إلى تعزيز جهود مكافحة الجرائم الجنسية وتوفير الدعم للضحايا الذين يعيشون في ظروف صعبة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found