حوادث اليوم
الأحد 8 سبتمبر 2024 05:00 صـ 4 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

على يد زملائها.. تفاصيل التعدي على محامية داخل محكمة الإسكندرية في المنشة

مشاجرة
مشاجرة

كواليس وتفاصيل التعدي على محامية الإسكندرية، حيث فتحت نقابة المحامين في الإسكندرية تحقيقات داخلية في واقعة مشاجرة نشبت بين 4 محاميات داخل غرفة المحامين بالمحكمة الكلية في المنشية.

تفاصيل التعدي على محامية داخل محكمة الإسكندرية

فتحت نقابة المحامين بالإسكندرية، تحقيق داخلي في واقعة مشاجرة نشبت بين 4 محاميات وتعدي 3 منهن على الرابعة بسلاح أبيض داخل غرفة المحامين بالمحكمة الكلية في المنشية، مما أسفر عن إصابة المحامية بجروح قطعية ونقلها للمستشفى.

وتتابع نقابة المحامين في الإسكندرية التحقيقات التي تجرى بإشراف المحامي العام الأول حول الواقعة، وتنتظر ما تسفر عنه التحقيقات في الواقعة مع التحقيقات التي تجريها داخليا للوقوف على ملابسات وأسباب الواقعة التي نتج عنه إصابة المحامية.

محامية تتهم زميلاتها بالتعدي عليها في المحكمة

وكشفت تحقيقات النيابة في الإسكندرية، أن المحامية أميرة طارق أتهمت 3 محاميات هن ه.ر،و ن.ج، و ق.ا، بالإعتداء عليها داخل حمام في غرفة المحامين بمحكمة الإسكندرية الكلية، حيث استدرجتها احداهن عن طريق الاتصال بها 7 مرات وقامت الثانية والثالثة بربطها في الحمام وتعدت الأولى عليها.

وقالت المحامية ضحية المحكمة، أنها ليست المرة الأولى التي يتم الاعتداء عليها من المحامية الأولى المتهمة، حيث تكرر الأمر بالسباب والترويع بعد أن قامت بشكواها لنقيب المحامين، بسبب سوء أسلوبها ومعاملتها، حيث تستكمل النيابة العامة في الإسكندرية التحقيقات في الواقعة لكشف الملابسات.

تفاصيل الخلافات بين 4 محاميات في الإسكندرية

وقررت نيابة شرق الإسكندرية الكلية، صرف شاهد على الواقعة وطلب تحريات المباحث حول الواقعة وملابساتها، وتحديد أدوار المتهمين في الواقعة، وايضا تكليف ضابط للانتقال إلى محل الواقعة وإجراء المعاينة اللازمة وبيان ما به من تلفيات، وما إذا كان هناك كاميرات مراقبة من عدمه.

حيث اتهمت المحامية، أميرة محمد طارق، 3 محاميات أخريات باقتحام الغرفة والحمامات الخاصة بالمحامين في محكمة الإسكندرية الكلية، والتعدي عليها بسلاح أبيض، وتمزيق يديها وذلك بسبب خلافات بينهم.

وتباشر النيابة العامة في شرق الإسكندرية التحقيقات في الواقعة التي أصيبت فيها المحامية على يد 3 من زملائها حيث قاموا باحتجازها وإصابتها بالإصابات الموصوفة في المحضر.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found