حوادث اليوم
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:54 مـ 12 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

خلافات سابقة وقضايا.. القصة الكاملة لاتهام محامية لزميلاتها بالتعدي عليها داخل محكمة بالإسكندرية

متهمة
متهمة

قررت جهات التحقيق في الإسكندرية، التحفظ على محامية على ذمة التحقيقات، على خلفية اتهام محامية تُدعى «أ.ع» لها بالتعدي عليها هي وأخريات داخل مرحاض بمقر إحدى محاكم الإسكندرية، وتسببهم في جروح قطعية بأوتار يدها.

التحفظ على محامية بتهمة التعدي على زميلتها داخل محكمة بالإسكندرية

وطلبت جهات التحقيق، سرعة تحريات المباحث حول الواقعة وصرحت للمجني عليها بتلقي الرعاية الطبية مع كتابة تقرير مفصل بالحالة، كما قررت ضبط وإحضار اثنين آخرين اتهمتهم المجني عليها بالاشتراك في الواقعة.

خلافات سابقة وقضايا.. القصة الكاملة لاتهام محامية لزميلاتها بالتعدي عليها داخل محكمة بالإسكندرية


وكشف أحد المحامين شهود العيان، عن تفاصيل الواقعة لـ القاهرة 24، قائلا إن الخلاف بين المحاميات ليس حديثا ولكنه تجدد، حيث سبق وحدث تعدي من قبل إحداهن على المحامية ذاتها من قبل، وبينهما محاضر قضائية ما زالت تنظر أمام القضاء، كما سبق ووصلت شكواهم لبعضهم البعض إلى نقابة المحامين والتي تضمنت اتهامات بالسباب والترويع.


وأضاف، أن ما حدث أمس هو أن المحامين فوجئوا بأصوات صراخ داخل مقر المحكمة، وتبين وجود مشاجرة بين عدد من المحاميات، وتم استدعاء قوات أمن المحكمة التي تدخلت على الفور.

وأوضح أن المحامية الأولى «أ.ع» اتهمت ثلاثة من زميلاتها وهن «ه.ر - ن.ج - ق.ا»، والتي تعتبر إحداهن محل خلاف سابق معها بالفعل، بالاعتداء عليها داخل حمام السيدات بإحدى محاكم الإسكندرية، وقالت في روايتها أن أحدهما استدراجها وقاموا بالاعتداء عليها وضربها بسلاح أبيض.


وأوضح، أن المحامية المعتدي عليها ذكرت في روايتها أن إحدى زميلاتها استدراجها عن طريق الاتصال بها وحضورها للمحكمة، وعندما دخلت الحمام فوجئت باثنين منهن يقيدونها والثالثة تتعدى عليها بسلاح أبيض، فظلت تصرخ حتى خروج الثلاث محاميات بسرعة للهروب إلا أن اثنين منهما فقط تمكنا من الهرب.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found