حوادث اليوم
الإثنين 16 سبتمبر 2024 11:07 مـ 12 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

أغرب قضية طلاق.. عريس يرتدي ملابس زوجته في ليلة الدخلة

محكمة الاسرة
محكمة الاسرة

"ارتدى ملابسي من أول ليلة في زواجنا" بهذه الكلمات بدأت "ح. ف" دعواها التي تقدمت بها لمحكمة الأسرة بزنانيري بالقاهرة، تطالب فيها بالطلاق للضرر وتحمل رقم 6851 لسنة 2024.

وقالت الزوجة في دعواها: أجبرنى أهلي على هذه الزيجة لثراء وغنى أسرة زوجي، لكن طول فترة خطوبتنا وأنا أشعر بأنه شخص غريب الشخصية وجميع من حوله كانوا يأكدوا لي أنه انطوائي جدًا وعلاقاته محدودة فتحملته.

وأضافت: كنت دائمًا معتقدة أنه يحب فتاة أخرى أو مر بتجربة سيئة وانتهت بالفشل لذلك يتعامل معى معاملة بسيطة ولا يرغب في الحديث معى هاتفيًا ويحضر لزيارتي برفقة أهله فقط وسألته أكثر من مرة إذا كان مجبرًا على هذه الزيجة أم لا، فكان يجيب: "في راجل بيتجوز غصب عنه ؟".

أغرب قضية طلاق.. عريس يرتدي ملابس زوجته في ليلة الدخلة

وأضافت: ومع أول ليلة في زيجتنا، تفاجئت بأنه قام بتغيير ملابسه في الغرفة المجاورة لغرفة النوم وتركني ونام، واستمر الوضع لمدة 3 أيام، وفي ليلة تجرأت ودخلت له الغرفة التي ينام فيها فتفاجأت بارتداءه ملابسي.

وتابعت: أصبت بحالة من الذهول والصدمة واستمرينا بهذا الوضع لمدة شهر ونصف وهو لم يتحدث معى ولا يلمسنى قط، في حين أنه يبحث في ملابسي الجديدة ويأخذ منها ما يحلو له ويضعه في حقيبة ويخرج، كل هذا الوقت مر وأنا لم أفهم ما يفعله حتى حكيت لأهلي ما يصدر منه فاتصل والدي بوالده وحكى له بأني ما زلت بكر وأن نجله يرتدي ملابسي، فتشاجر معه والده وكذبه ورفض الانفصال بالمعروف، لذلك لجأت لمحكمة الأسرة لرفع دعوى قضائية للطلاق للضرر مسندة فيه على تقرير طبي بأني مازلت بكر.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found