حوادث اليوم
الأحد 8 سبتمبر 2024 05:08 صـ 4 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

الخلافات الزوجية أجبرتها.. كيف تخلصت ربة منزل من حياتها في الجيزة؟

جثة
جثة

خلافات متكررة وصل معها قطار الزوجية إلى محطته الآخيرة، لتتخلص ربة منزل ثلاثينية العمر من حياتها عن طريق تناولها أقراص حبة الغلة السامة، جنوب الجيزة، وأخطرت الأجهزة الأمنية بالواقعة.

سيدة تُنهي حياتها بقرص حفظ الغلال

إخطارًا تلقاه اللواء محمد الشرقاوي مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، من العميد محمد مختار رئيس قطاع الجنوب، بورود إشارة من أحد المستشفيات باستقباله جثة سيدة ثلاثينية العمر، ووجود شبهة جنائية حول وفاتها.

جهود وتحريات أجهزة الأمن بالجيزة، بينت وجود خلافات زوجية متكررة بين ربة المنزل المتوفاة وزوجها دفعتها إلى التخلص من حياتها بتناولها أقراص حبة الغلة السامة، وتم التحفظ على الجثة تحت تصرف النيابة العامة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم بالواقعة، والعرض على النيابة العامة لتولي التحقيق والتصريح بالدفن.

وفي واقعة اخري ، أصيبت فتاة تبلغ من العمر 28 عامًا، بحالة تسمم جرّاء تناولها قرصًا لحفظ الغلال السام أثناء تواجدها بنقر عملها، بدائرة مركز دار السلام شرق محافظة سوهاج، وجرى نقلها إلى المستشفى لتلقي العلاج، وعلل والدها الواقعة لمرورها بحالة نفسية سيئة.

إصابة فتاة تناولت قرصًا لحفظ الغلال السام بسوهاج

وتلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مدير أمن سوهاج إخطارًا، من مأمور مركز شرطة دار السلام، يفيد بورود بلاغ بوصول المدعوة مروة ص ا ع، 28 عاما، عاملة، إلى مستشفى دار السلام المركزي مصابه بحالة تسمم، إدعاء تناول قرص لحفظ الغلال، وتم تحويلها لمستشفي سوهاج الجامعي الجديد.

بالانتقال والفحص وسؤال المذكورة، أفادت بأنها أثناء تواجدها بعملها تناولت قرصًا لحفظ الغلال، مما أدي لإصابتها، وذلك لسوء حالتها النفسية، ولم تتهم أحدًا بالتسبب فـي ذلك، ونفت الشبهة الجنائية، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وأخطرت جهات التحقيق المختصة.

ويحذرموقع حوادث اليوم من الانتحار، كما تعمل الدولة على تقديم الدعم للمرضى النفسيين، من خلال أكثر من جهة خط ساخن لمساعدة من لديهم مشاكل نفسية أو رغبة في الانتحار، أبرزها الخط الساخن للأمانة العامة للصحة النفسية، بوزارة الصحة والسكان، لتلقى الاستفسارات النفسية والدعم النفسي، ومساندة الراغبين في الانتحار، من خلال رقم 08008880700، 0220816831، طول اليوم، كما تحذر دار الإفتاء من مخاطر وإثم الانتحار.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found