حوادث اليوم
الأحد 8 سبتمبر 2024 05:15 صـ 4 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

شاب يتخلص من زوجة أبيه وشقيقه بالمنيا.. تفاصيل صادمة

جثة
جثة

حينما يغيب العدل ويكون الظلم هو سيد المشهد، تبدأ المظالم والضغائن تسيطر على القلوب، ما يؤدي بسهولة إلى ارتكاب الجرائم، وهذا ما حدث بالفعل في محافظة المنيا، حينما أقدم شاب على قتل أخيه وزوجة أبيه، بعد أن تجرع مرارة الظلم من تعامل أبيه معه ومع أشقائه من زوجته الأولى، في حين ينعم أشقاؤه من زوجته الثانية بكل الأموال بدعم من الأب، الأمر الذي دفع الشاب بعد احتدام النقاش وتعالي الأصوات إلى التخلص من شقيقه وزوجة أبيه.

تفاصيل الواقعة

أقدم شاب على قتل شقيقه وزوجة أبيه بطعنات قاتلة في الصدر والرقبة بسبب خلافات نشبت بينهم لتمييز الأب زوجته الثانية وأبنائها على حساب أبناء زوجته الأولى، ليشهد مركز بني مزار حالة من الحزن والأسى.

فقد نشبت معاتبة بين المتهم "م. ح"، 30 سنة، مع شقيقه من والده "أ"، 19 سنة، وزوجة أبيه "ث"، 44 سنة، بسبب تفضيل الوالد لأبناء الزوجة الثانية في كثير من الأمور، كان آخرها شراء سيارة للمجني عليه الأول "أ" للعمل عليها وتجهيزه لابنته الأخرى استعدادا للخطبة والزواج، ورفضه الدائم مساعدة المتهم بحجة عدم توافر مال إضافى بحوزته.
وقام المتهم بمعاتبة شقيقه وزوجة والدة، وتطورت المعاتبة إلى مشاجرة بعد ارتفاع أصواتهم، وتطورت الأمور بين الشقيقين إلى اشتباك بالأيدي، ليقوم الأخ الأكبر بسحب سلاح أبيض وطعن شقيقه وزوجة أبيه عدة طعنات فقتلهما في الحال.

ترجع أحداث الواقعة إلى تلقي الأجهزة الأمنية بالمنيا إخطارًا بورود بلاغ لغرفة عمليات النجدة، يفيد بقيام شاب بقتل شقيقه وزوجة أبيه أثناء نشوب مشاجرة بينهم بسبب خلافات أسرية.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية والإسعاف إلى موقع الحادث، وتبين قيام "م. ح"، 30 سنة، بقتل شقيقه "أ"، 19 سنة، وزوجة أبيه "ث. ز"، 44 سنة، ربة منزل، وذلك بسبب خلافات أسرية بينهما، تطورت إلى مشاجرة قام خلالها المتهم بالتعدي عليهما بسلاح أبيض، وطعنهما في الصدر والرقبة وأنهى حياتهما.

تم ضبط المتهم، ونُقلت الجثتان إلى مشرحة مستشفى بني مزار، وتحرر محضر بالواقعة وأمرت نيابة مركز بني مزار بإشراف المحامي العام لنيابات شمال المنيا بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق.

موضوعات متعلقة

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found