حوادث اليوم
الأحد 8 سبتمبر 2024 05:10 صـ 4 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

حاولت سرقتها وهتك عرضها .. تفاصيل أقوال سائق أوبر المتهم بمحاولة خطف فتاة مدينة نصر

متهم
متهم

تنظر محكمة الجنايات، بعد قليل محاكمة سائق أوبر المتهم بمحاولة خطف فتاة مدينة نصر نبيلة عوض ومحاولة التعدي عليها، وخلال التحقيقات أدلى السائق أوبر باعترافات تفصيلية أمام نيابة مدينة نصر.

حاولت سرقتها وهتك عرضها .. تفاصيل أقوال سائق أوبر المتهم بمحاولة خطف فتاة مدينة نصر

وقال المتهم إنه كان في حاجة إلى المال وطلب من الفتاة أن تدفع أكثر من المطلوب وأن تكون الرحلة حرة؛ فرفضت، وأضاف المتهم؛ أنه فكر في سرقتها خاصة وأنه لاحظ عليها علامات الثراء وارتداء قطع ذهبية، مشيرا إلى أنه انحرف بالمجني عليها عن الطريق؛ ثم توقف في مكان بعيد، وأظهر سلاح أبيض "كتر" وهدد به الفتاة فأصابها بجروح وسرقها؛ ثم لاحظ جمالها فحاول هتك عرضها ولمسها إلا أنها استغاثت بالأهالي فأمسكوه.

ووفقًا لبيان رسمي أصدرته النيابة العامة اليوم حينها، فإنه ثبت بالتحقيقات أن المجني عليها استقلت سيارة المتهم عبر تطبيق النقل الذكي "أوبر"، فأغلق المتهم التطبيق ليحول دون تتبعه، واصطحبها إلى طريق صحراوي بعيد عن أعين المارة، ثم توقف بالسيارة وترجل منها إلى مقعد المجني عليها، وقام بهتك عرضها، وحال مقاومتها له، تعدى عليها ضربًا محدثًا إصابتها وهددها بسلاح أبيض، فاستغاثت باثنين من المارة - أيداها بالتحقيقات- وفر المتهم هاربًا.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة مفاجأة حين استمعت إلى أقوال الممثل القانوني لشركة "أوبر" فشهد بأن المتهم لم يبدأ إشعار الرحلة، كأنه لم يلتقي المجني عليها، كما أغلق التطبيق بمكان الواقعة على النحو المشار إليه سلفًا، وقدم مقطعًا ملتقطًا من الأقمار الصناعية يفيد خط سير المتهم وصولًا إلى مكان الواقعة.

وأضاف بأن حساب المتهم عبر تطبيق الشركة سبق وأن تم إغلاقه، لكثرة شكاوى مستخدمي التطبيق ضده بالتحرش الجنسي، إلا أنه أنشأ حسابًا آخرًا باستخدام مستندات غير صحيحة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found