حوادث اليوم
السبت 24 أغسطس 2024 05:12 صـ 18 صفر 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

هدير عبد الرازق بالتحقيقات: الفيديوهات دي كانت خاصة.. وبكسب من الإعلانات

هدير عبد الرازق
هدير عبد الرازق

كشفت التحقيقات مع البلوجر هدير عبد الرازق، عن مفاجآت حول اتهامها بنشر فيديوهات خادشة للحياء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، إذ أوضحت أنها صورت العديد من الفيديوهات على التيك توك للترفيه عن نفسها، والتي نفت اعترافها لتحريات الأجهزة الأمنية حول قيامها بالتربح من الفيديوهات.

قضية هدير عبد الرازق

وحصل موقع حوادث اليوم على التحقيقات في واقعة اتهام البلوجر هدير عبد الرازق، بالاعتداء على المبادئ والقيم الأسرية في المجتمع المصري، بأن نشرت عن طريق الصفحات الخاصة بها على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وانستجرام وتيك توك والقنوات الخاصة بها على موقع اليوتيوب، مقاطع مرئية وصور شخصية تظهر مفاتنها وعبارات وتلميحات جنسية.

من جانبها، كشفت والدة البلوجر هدير عبد الرازق، تفاصيل انتشار مقطع فيديو مخل لابنتها على مواقع التواصل الاجتماعي، لافتة إلى أنها علمت بالواقعة من أحد الأصدقاء، مؤكدة أنهم يعيشون في توتر بعد انتشار الفيديو المسرب لابنتهم.

تسريب فيديو لـ هدير عبد الرازق

وأوضحت والدة هدير عبد الرازق في تصريحات، أن ابنتها منذ أن علمت بتسريب الفيديو دخلت في حالة انهيار تام، وحاولت الانتحار باستخدام سكين، وأنقذها شقيقها على حسب وصفها.

واستكملت والدة البلوجر هدير عبد الرازق: اللي ظاهر في الفيديو هو طليق البلوجر، ولم تكن تعلم أنه يصورها خلال العلاقة الزوجية.

نص التحقيقات مع البلوجر هدير عبد الرازق

ومن ناحية أخرى، وجهت جهات التحقيق إلى البلوجر هدير عبد الرازق، اتهامات بنشر صور خادشة للحياء ومقاطع مرئية تبرز فيها مفاتنها، عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وإنستجرام، وذلك كما يأتي:

س: ما قولك فيما هو منسوب إليك من اتهامات بالاعتداء على المبادئ والقيم الأسرية في المجتمع المصري، بأن نشرتى عن طريق الصفحات الخاصة بك على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وانستجرام وتيك توك والقنوات الخاصة بك على موقع اليوتيوب مقاطع مرئية وصور شخصية تظهر مفاتنك في ظل عبارات وتلميحات جنسية تبديها على النحو المبين بالتحقيقات ؟

ج: محصلش.

س: ما قولك فيما هو منسوب إليك من أنك متهمة بإنشاء واستخدام حسابات أو حساب على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وإنستجرام والقنوات الخاصة بك على موقع اليوتيوب في ارتكاب وتسهيل ارتكاب الجرائم محل الاتهام السابق؟

ج: محصلش.

س: ما قولك فيما هو منسوب إليك من أنك متهمة بنشر وعرض باستخدام حسابات محل الاتهام السابق مقاطع مرئية وصور شخصية تتضمن في محتواها خدشًا للحياء العام على النحو المبين بالتحقيقات؟

ج: محصلش

س: ما قولك فيما هو منسوب إليك من اتهامات بأن ارتكبتي علنًا فعلًا فاضحًا مخلًا بالحياء بأن نشرت المقاطع المصورة والصور محل الاتهام الأول والثالث حال كونهم ينطووا على إيحاءات جنسية بالإيماء والقول تصريحًا وتلميحًا على النحو المبين بالتحقيقات ؟

ج: محصلش.

س: ما قولك فيما هو منسوب إليك من الك متهمة بنشر بقصد العرض صور خادشة للحياء ومقاطع مصورة تبرز مفاتنك عبر حساباتك الشخصية مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وإنستجرام؟

ج: محصلش.

س: ما قولك فيما هو منسوب إليك من اتهامات بإعلانك من خلال حساباتك الشخصية المشار إليها سالفًا دعوة تتضمن إغراء بما يلفت الإنظار إلى الدعارة بأن نشرتي مقاطع مصورة تبرز فيها مفاتنك على نحو يثير الغرائز
الجنسية ؟

ج: محصلش.

س: ما قولك فيما هو منسوب إليك من اتهامات باستخدام حسابات شخصية على مواقع التواصل الاجتماعي المشار إليها سلفًا بهدف ارتكاب جرائم يعاق عليها القانون بأن نشرتي من خلالها مقاطع مصورة تغرى فيها مفاتنك في ظل عبارات وتلميحات وإيحاءات جنسية تبدينها على النحو المبين بالتحقيقات؟

ج: محصلش.

س: ما قولك فيما هو منسوب إليك من اتهامات بارتكاب علنًا فعلًا فاضحًا مخلا بالحياء العام بأن أغريتي بمفاتنك وبعباراتك وتلميحاتك وبإيحاءات جنسية في مقاطع مصورة لك بثت من خلال حساباتك الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي المشار إليها سلفا على النحو المبين بالتحقيقات؟

ج محصلش.

س: ما هو طبيعة عملك تحديدًا؟

ج: بشتغل بلوجر ومحررة على مواقع التواصل الاجتماعي.

س: وما هو مصدر دخلك تحديدا وكم تتقاضين؟

ج: مصدر دخلي السوشيال ميديا، وفي الشهر بكسب حوالي 30 أو 40 ألف جنيه، ودلوقتي مفيش، وبصرف من بابايا ومامتي.

س: وما قيمة المبالغ المالية التي تصرفينها شهريًا ؟

ج: 30 ألف جنيه في الشهر.

س: وما هي ممتلكاتك تحديدًا؟

ج: عندى حساب في البنك وعندي عربية أودي.

س: ومن أين تحصلتي على تلك المبالغ والممتلكات؟

ج: من شغلي بتاع الإعلانات اللي كنت بعمله على التليفزيون كان آخرها 2020.

س: ما الذي حدث إذا وما هي ظروف ضبطك وعرضك علينا اليوم؟

ج: اللي حصل إن أنا كنت خارجة من البيت وراحة أجيب حاجة من السوبر ماركت، لقيت عربية وطلبوا مني أركب وجبوني على القسم وجبوني على هنا.

س: متي وأين حدث ذلك؟

ج الكلام ده حصل يوم 2024/5/25 الساعة 9.00 مساء من قدام البيت.

س: ما سبب ومناسبة وجودك بالمكان والزمان سالفي الذكر؟

ج: أنا كنت نازلة أشترى حاجة من السوبر ماركت.

س: من كان برفقتك آنذاك؟

ج: كنت لوحدي.

س: ما صلتك بالأحراز المعروضة عليكي؟

ج: التليفون بس اللي بتاعي والفيديوهات اللى في الفلاشة دي فعلًا أنا نزلتها على التيك توك وبعد كده مسحتها.

س: وما هو محتوى تلك الحسابات سالفة البيان؟

ج: هو الفيس بوك كان الفيديوهات اللى بقدمها عليه دعاية أما التيك توك كان تسلية

س: وكم عدد المتابعين على كل حساب ؟

ج: على الفيس بوك كانوا 400 ألف مشاهد وعلى التيك توك دلوقتى ملیون و200 مشاهد.

س: وهل تلك الفيديوهات متروكة للعامة أم لا؟

ج: بالنسبة للصفحة على فيس بوك هي كانت مخصصة للبنات بس لحد ما مارك لغى الخاصية دى وبقت الصفحة للعامة وبالنسبة للتيك توك الأكونت للعامة.

س: وما هو مضمون المحتوى الذي تقديمنه على تلك الحسابات؟

ج: أي حاجة بتخص البنات اللبس والميك آب والكريمات.

س: وهل هنا عائد إليك من تلك الفيديوهات المعروضة بمحتوى الذاكرة الوميضة؟

ج كان بالنسبة للفيس بوك كنت بعمل الإعلان فيه بيتراوح من 5 الى 10 آلاف، أما التيك توك كان للتسلية فقط.

س: ما قولك فيما جاء بمحضر ضبطك المحرر بمعرفة رئيس قسم المكافحة بالإدارة العامة الحماية الآداب- تلوناه عليها تفصيلًا -؟
ج: لأ الكلام ده محصلش.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found