حوادث اليوم
الأربعاء 18 سبتمبر 2024 02:12 صـ 13 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

شهامة مدرب جيم نهايتها ذبح بشبرا والأهل يكشفون تفاصيل

الشاب لؤي
الشاب لؤي

"ماينوب المخلص إلا القتل" مثل شعبى يوصف حال ما حدث مع مدرب جيم فقد حياته على يد بلطجي في مدينة شبرا الخيمة، بمحافظة القليوبية، أثناء دفاعه عن مسن كان ينهره المتهم.

رفض ترك مسن وحيدا فدافع عنه.. شهامة مدرب جيم نهايتها ذبح بشبرا والأهل يكشفون تفاصيل

دفع ثمن شهامته ورجولته طعنا بالسكين في جانبه الأيسر ثم الذبح في الرقبة بطول 7 سنتيمتر، فلم يعلم الشاب لؤي خريج كلية تجارة 2024 أن نهاية الجدعنة والدفاع عن المسن الذي خدش حيائه بالسب والضرب من قبل بلطجي، سيكون فيها سلاح أبيض وممارسة أعمال العنف وتمثيل فيلم "إبراهيم الأبيض" عليه.

شهيد الغدر الشاب لؤي يعمل مدرب جيم والشهرة "كابتن" يدرب الكبير والصغير ويحبه الجميع لشهامته ورجولته التي لم تستمر، رائه أبيه يتدخل في مشاجرة فطلب منه البعد عن مكان الشجار فإنه لا يليق بنا التعامل مع من فيها، رفض لؤي قائلا " في راجل كبير بيتعرض للسب والنهر من شاب، هدخل اسمع منه ايه المشكلة وازاي بيكلم راجل قد جده كده".

رفض ترك المسن وحيدا فلم يدافع عنه أحد من أهالي المنطقة، ففرح المسن عندما تدخل شخص للدفاع عنه، فلم يدرك لؤي بأن سكينة الغدر تخرج من جبس يد المتهم كريم السنوسي وطعنه في جانبه الأيسر، فذهب لؤي للاتقاط كرسي للصد بينه وبين البلطجي، إلا أنه قام بذبحه في رقبته واستمر النزيف من رقبته حتي الموت.

البيت الذي كان يغمره السعادة والشهامة تحول للبيت المكلوم الذي فقد اعز ما عنده، صدمة على أوجه عائلة لؤي الذي راح غدرا أمام الجيم الخاص به، فذهبت محررة "الفجر" لمنزل المجني عليه والذي كان تسوده حالة من الظلام والبكاء.

"دخول العناية المركزة وصدمة على أوجه الجميع".. دخلت والده الشاب لؤي العناية المركزة بعد علمها بقتل ابنها وصدمة على وجه ابيه الذي رأي ابنه مذبوح أمامه.

قال خالد والد الشاب لؤي وعلامات الصدمة على وجه والتعلثم في الكلام لعدم استعابه لما حدث "كنا لسه بنحتفل بشهادة لؤي كان فرحان بتخرجه وهيوزع هدية نجاحه على الجميع، بس ملحقش، " اااه يا لؤي راح السند اللي شايلني".

تابع والد مدرب الجيم: " مكنش بيسيب حد محتاج كان كريم وجدع، في يوم الواقعة كان في مشاجرة بين راجل مسن ساكن في العمارة اللي قدام الجيم وبين شاب تعدي على المسن بالسب بسبب تأخره على دفع فاتورة الاسانسير، تدخل ابني لفض المشاجرة لكن ذُبح من البلطجي اللي خلع التيشيرت ولفه على يده وطلع سكينة طعن بيها ابني".

فيما قال خال الشاب لؤي والدموع في عيونه: "كان حاسس إنه هيموت كان بيسلم عليا صباح يوم الواقعة كأنه بيودعني، وآخر بوست نزله كان بيترحم علي اللاعب "أحمد رفعت" وأنه توفي في سن صغير، مستكملا "كنا في فرح قبل الواقعة بيومين وقالي بكره تزفني ياخالي وتفرح بيا، وأنا فعلا زفيته في جنازة كانت مهولة حضر فيها الكثير".

وطالبت عمة المجنى عليه بالقصاص العادل من المتهم، مؤكدة ان لؤى معروف لدى الجميع بأخلاقه ومات على يد بلطجى لقيامه بالدفاع عن رجل مسن.

وتلقى اللواء نبيل سليم مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن القليوبية، واللواء محمد السيد مدير المباحث الجنائية، إخطارا من المقدم محمد حجاج رئيس مباحث قسم ثان شبرا الخيمة بالواقعة، وكشفت تحريات المقدم محمد حجاج رئيس مباحث قسم ثان شبرا الخيمة، مقتل "لؤي.خ" يبلغ من العمر 25 عام، مدرب جيم ومقيم بدائرة القسم إثر إصابته بطعنة نافذة بالرقبة أودت بحياته في الحال.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found