حوادث اليوم
الأحد 8 سبتمبر 2024 04:57 صـ 4 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

المشدد 3 سنوات وغرامة 50 ألف جنيه لمتهمين بحيازة حشيش وسلاح بالشرقية

حبس
حبس

قضت محكمة جنايات الزقازيق في محافظة الشرقية، بمعاقبة تباع على سيارة وبائع فول بالسجن المشدد لمدة 3 سنوات وغرامة 50 ألف جنيه، وألزمتهما بالمصاريف الجنائية وقررت مصادرة المضبوطات؛ على خلفية اتهامهما في القضية رقم 1968 جنايات قسم شرطة أول العاشر من رمضان لسنة 2024، بحيازة كمية من جوهر الحشيش المخدر بقصد الاتجار فيها وسلاح أبيض للدفاع عن تجارتهما غيرالمشروعة.

وصدر الحكم برئاسة المستشار نسيم علي بيومي رئيس المحكمة، وعضوية المستشار أحمد سويلم محمد رئيسًا بالمحكمة، والمستشار سامي زين العابدين عيدة والمستشار شادي المهدي عبدالرحمن، وسكرتارية يامن محمود وإسلام محجوب.

القبض على شابين بحوزتهما حشيش وسلاح أبيض بالشرقية

وتعود تفاصيل القضية المقيدة برقم 666 كلي جنوب الزقازيق لسنة 2024، ليوم 13 فبراير الماضي، عندما قررت النيابة العامة إحالة المتهمين محمد أ ص ع، 18 سنة، تباع على سيارة، وأحمد ف ر م، 22 سنة، بائع فول، مقيمان في مدينة العاشر من رمضان، إلى المحاكمة الجنائية بمحكمة جنايات الزقازيق؛ على خلفية اتهامهما بحيازة كمية من الحشيش المخدر بقصد الاتجار فيه وترويجه على عملائهم وسلاح أبيض للدفاع عن تجارتهما الغير مشروعة.

وجاء في أمر الإحالة أن المتهمين تم ضبطهما نفاذًا لإذن النيابة العامة وبحوزتهما كمية من جوهر الحشيش المخدر وزنت 485 جرامًا بقصد الاتجار فيها، وسلاح أبيض (مطواة) للدفاع عن تجارتهما غير المشروعة على النحو المبين في التحقيقات.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found