حوادث اليوم
الإثنين 16 سبتمبر 2024 10:51 مـ 12 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

اعترافات والدة رضيع منشأة ناصر: علاقاتي كتير وأديته لصاحبتي تدفـنه

جثة طفل
جثة طفل

استكملت النيابة العامة في القاهرة التحقيقات في واقعة العثور على طفل رضيع في منطقة منشأة ناصر مربوط بالحبل السري، حيث استمعت لأقوال والدة الطفل وصديقتها التي القته في الشارع.

تفاصيل وكواليس العثور على رضيع منشأة ناصر

وقالت والدة رضيع منشأة ناصر خلال التحقيقات التي أجريت معها، أنها سيدة متعددة العلاقات مع الرجال، ولا تعلم من هو والد الطفل الرضيع، وعلمت في شهرها الرابع بالحمل، وحاولت التخلص من الجنين إلا أنها فشلت في ذلك وأكملت الحمل.

وتابعت والدة رضيع منشأة ناصر، أنها وضعت الطفل وتوفى بعد يومين من ولادته فقامت بإعطائه لصديقتها التي قامت بالتوجه من منطقة الزيتون محل سكنهم إلى مقابر منشأة ناصر حيث حاولت دفن الطفل إلا أنها فشلت في ذلك لعدم وجود تصريح دفن.

اعترافات والدة رضيع منشأة ناصر

وأكملت والدة الطفل، أن صديقتها تركته في الشارع وعادت اليها وأخبرتها بالتخلص من الطفل ثم أكملت الأم حياتها طبيعيا وكأنها تخلصت للأبد من الطفل، إلا أن الأهالي عثروا على الطفل الرضيع في الشارع وتم ضبطها هي وصديقتها.

أمرت النيابة العامة في القاهرة بحبس والدة الطفل الرضيع وصديقتها 4 أيام على ذمة التحقيقات التي تجرى معهن، وصرحت بدفن جثمان الطفل الرضيع عقب توقيع الكشف الظاهري عليه وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

التحريات تكشف تفاصيل العثور على رضيع في القاهرة

تبين من التحريات التي أجرتها فرق المباحث في القاهرة أن والدة الطفل حملت فيه من علاقاتها المتعددة بالرجال وعلمت بالحمل في الشهر الرابع ولم تستطيع التخلص منه وبعدما وضعته توفى الطفل بعد يومين فقامت بإعطائه لـ صديقتها لدفنه في مقابر منشأة ناصر.

وقالت تحريات أجهزة أمن القاهرة أن والدة الطفل حملت فيه من علاقاتها المتعددة بالرجال وعلمت بالحمل في الشهر الرابع وحينما وضعته قامت بإعطائه لصديقتها لدفنه في مقابر منشأة ناصر إلا أن الأخيرة لم تتمكن من ذلك بسبب عدم وجود تصريح للدفن.

القبض على والدة رضيع منشأة ناصر وصديقتها

وتابعت التحريات التي أجرتها فرق المباحث في القاهرة أن السيدة قامت بالتوجه إلى مقابر منشأة ناصر في القاهرة وحينما فشلت في دفن الطفل ألقته في الشارع وتركته وغادرت، وبعد القبض عليها اعترفت بأنها حضرت من منطقة الزيتون لدفن الطفل وفشلت.

حيث تلقت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة إخطارا من قسم شرطة منشأة ناصر أفاد بورود بلاغا بالعثور على جثة رضيع مربوط به الحبل السري في دائرة القسم وعلى الفور إنتقلت أجهزة أمن القاهرة لموقع البلاغ.

بالانتقال والفحص تبين من المعاينة والتحريات التي أجرتها فرق المباحث في القاهرة، أن الطفل المعثور عليه بالغ من العمر يومان جثة هامدة ومربوط به الحبل السري، وتم التحفظ على الجثمان في ثلاجة المستشفى تحت تصرف النيابة في القاهرة.

وشكلت أجهزة أمن القاهرة فريق بحث لكشف ملابسات العثور على جثمان الطفل الرضيع، حيث تبين من فحص كاميرات المراقبة وإجراء التنقيات الحديثة أن وراء ارتكاب الواقعة سيدة كانت ترتدي حقيبة على ظهرها وألقته وتركته وغادرت.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found