حوادث اليوم
الأحد 8 سبتمبر 2024 03:07 صـ 4 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

بـ ”الجازولين”.. سائق ينهي حياة ربة منزل في الخانكة

سجن
سجن

شهدت مدينة الخانكة بمحافظة القليوبية حادثة مأساوية حيث أقدم سائق على قتل ربة منزل بوحشية قبل أن يشعل النار بجثتها مستخدمًا مادة معجلة على الاشتعال "جازولين". تفاصيل الواقعة هزت المجتمع المحلي، وأدت إلى صدور حكم بالسجن المؤبد من محكمة جنايات بنها على الجاني.

القضية رقم 11103 لسنة 2024 مركز الخانكة، والمقيدة برقم 929 لسنة 2024 حيث قام المتهم "ع.ع.ج" مقيم في المرج بمحافظة القاهرة، بقتل المجنى عليها "ن.ح.م" عمدًا

تعود تفاصيل الواقعة إلى القضية رقم 11103 لسنة 2024 مركز الخانكة، والمقيدة برقم 929 لسنة 2024 حصر كلى شمال بنها، حيث قام المتهم "ع.ع.ج" سائق، مقيم في المرج بمحافظة القاهرة، بقتل المجنى عليها "ن.ح.م" عمدًا مع سبق الإصرار. على إثر خلاف بينهما، عقد العزم وبيت النية على قتلها وأعد لذلك سلاحًا أبيضًا "سكين".

تحين الجاني الفرصة وما أن ظفر بالمجنى عليها، ارتدى قفازًا وأحكم قبضته عليها، وسدد لها عدة ضربات بالسلاح الأبيض بنية إزهاق روحها

نفاذًا لما انعقد عليه عزمه، تحين الجاني الفرصة وما أن ظفر بالمجنى عليها، ارتدى قفازًا وأحكم قبضته عليها، وسدد لها عدة ضربات بالسلاح الأبيض بنية إزهاق روحها، مما أحدث إصابات قاتلة كما أوضح تقرير الصفة التشريحية. ولم يكتف الجاني بذلك، بل ألقى على جثمانها مادة "جازولين" وأشعل بها النيران، مما أدى إلى ظهور آثار الحريق التي أكدها تقرير قسم الأدلة الجنائية.

القبض على الجاني وتحرير المحضر اللازم بالواقعة، وإحالته إلى النيابة العامة التي أمرت بإحالته إلى محكمة جنايات بنها

تم القبض على الجاني وتحرير المحضر اللازم بالواقعة، وإحالته إلى النيابة العامة التي أمرت بإحالته إلى محكمة جنايات بنها. في جلسة المحاكمة، قضت الدائرة الثالثة بمحكمة جنايات بنها بالسجن المؤبد للمتهم، وذلك لإدانته بقتل ربة منزل عمدًا وإشعال النار بجثتها.

أدانة المتهم بقتل ربة منزل "ن.ح.م" عمدًا وإشعال النار بجثتها باستخدام مادة "جازولين".

قضت محكمة جنايات بنها، الدائرة الثالثة، بالسجن المؤبد على المتهم "ع.ع.ج" لإدانته بقتل ربة منزل "ن.ح.م" عمدًا وإشعال النار بجثتها باستخدام مادة "جازولين". جاء الحكم بعد استعراض كافة الأدلة والشهادات وتقرير الأدلة الجنائية الذي أكد استخدام الجاني لمادة معجلة على الاشتعال لإحراق الجثة.

الأهالي في مدينة الخانكة طالبوا بضرورة تطبيق أقصى العقوبات على الجاني

أثارت الواقعة حالة من الصدمة والغضب بين الأهالي في مدينة الخانكة، حيث طالبوا بضرورة تطبيق أقصى العقوبات على الجاني لضمان عدم تكرار مثل هذه الحوادث البشعة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found