حوادث اليوم
الأحد 8 سبتمبر 2024 07:45 صـ 4 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

سائق مخمور يحاول هتك عرض صبي داخل سيارة بالهرم

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أقبل سائق على جذب صبي داخل سيارته وجرده من ملابسه، محاولا هتك عرضه، لكن الصغير استطاع إطلاق عدة صرخات؛ ليتمكن الأهالي من إنقاذه من داخل السيارة وإبعاده عن يد المتهم.

سائق مخمور يحاول هتك عرض صبي داخل سيارة بالهرم

كانت البداية بورود بلاغ لقسم شرطة الأهرام من أحد الأشخاص، يتهم سائقا باستدراج نجله داخل سيارة وتجريده من ملابسه ومحاولة هتك عرضه، لكنه الصبي استغاث وتمكن الأهالي من إنقاذه.

وتوجهت قوة من مباحث القسم وتم القبض على المتهم وتبين صحة الواقعة واعترف بارتكابه الجريمة، وتعلل بشربه كمية كبيرة من البيرة، ما نتج عن ذلك غيابه عن الوعي وارتكابه للجريمة.

تفاصيل هتك عرض طالبة جامعية خلال سيرها بالشارع في أكتوبر

وفي وقت سابق، كشفت تحريات الأجهزة الأمنية في واقعة تعرض طالبة للتحرش في أثناء سيرها في الشارع على يد أحد الأشخاص، وذلك وسط الشارع في منطقة أكتوبر، حيث لامس المتهم جسدها من الخلف، تفاصيل جديدة.

وجاء في تحريات الأجهزة الأمنية أن المتهم يعمل سباكا، وأنه سبق اتهامه في قضية تحرش قبل عام، كما أن لديه اتهام بسرقة هواتف محمولة.

ومن جانبه كشف مصدر تفاصيل التحرش بطالبة جامعية من الخلف في أثناء سيرها بوسط الشارع بمنطقة حدائق أكتوبر، قبل أن تستغيث بالمارة، وتلقي الأجهزة الأمنية القبض على المتهم، واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وأوضح المصدر أنه أثناء سير فتاة في أحد شوارع منطقة أكتوبر تتبعها سباكا محاولا التحرش بها، حيث احتضنها من الخلف، ثم فر هاربا مستقلا سيارة ملاكي كانت متوقفة على الجانب الآخر من الطريق، وذلك بعد أن استغاثت الفتاة بالمارة.

وبتفريغ كاميرات المراقبة، تمكنت الأجهزة الأمنية من تحديد هوية المتهم وضبطه وتبين أنه يعمل سباكا ولا علاقة له بأي تطبيقات خاصة بالنقل الذكي، وحرر محضر بالواقعة وأخطرت الجهات المعنية لتولي التحقيقات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found