حوادث اليوم
الجمعة 20 سبتمبر 2024 01:50 صـ 15 ربيع أول 1446 هـ
بوابة حوادث اليوم
رئيس التحريرصلاح توفيق

إصابة 3 أشخاص في تصادم سيارتين على طريق إسكندرية الصحراوي

اسعاف
اسعاف

وقع حادث تصادم بين سيارتين على طريق إسكندرية الصحراوي، ما أسفر عن إصابة 3 أشخاص بينهم سيدتين، وتم نقلهم إلى أقرب مستشفى لتلقي العلاج اللازم.

إصابة 3 أشخاص في تصادم سيارتين على طريق إسكندرية الصحراوي

وحصل موقع حوادث اليوم على أسماء المصابين وهم: ماجدة.ا 51 سنة، مارينا.أ 30 عاما، كيرلس.ف 37 عاما، وجار عمل الفحوصات الطبية داخل المستشفى بقسم الطوارئ والاطمئنان على حالتهم، وبيان إن كانت هناك شروخ أو كسور أو نزيف وسرعة التعامل معه.

وتعود تفاصيل الواقعة لتلقي الأجهزة الأمنية بلاغا من الخدمات المعينة بالطرق يفيد بوقع حادث بالكيلو 50 بطريق مصر الإسكندرية، وعلى الفور انتقل رجال الأمن مصحوبين بسيارتي إسعاف، وبالفحص تبين اصطدام سيارتين وإصابة 3 أشخاص وتم نقلهم إلى قسم الطوارئ بمستشفى الشيخ زايد لتلقي العلاج اللازم وتحرر المحضر بالواقعة وتولت جهات التحقيق التحقيقات.

وفي وقت سابق، لقي شخصان مصرعهما وأصيب 9 آخرين، في انقلاب سيارة ميكروباص على الطريق الدائري بمنطقة المرج المتجه للسلام، وتم نقل المصابين إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم.

مصرع شخصين وإصابة 9 في انقلاب ميكروباص على الدائري

وكانت البداية عندما تلقت غرفة عمليات النجدة إخطارا من شرطة المرور؛ مفاده انقلاب سيارة ميكروباص على الطريق الدائري ووجود مصابين بالطريق المشار إليه.

وعلى الفور، انتقلت الجهات المختصة لمحل البلاغ، وتبين مصرع شخصين وإصابة 9 آخرين في حادث انقلاب انقلاب سيارة ميكروباص وتم دفع مرفق إسعاف محافظة الفيوم، بعدة سيارات إلى مكان الحادث، وجرى نقل المصابين إلي أقرب مستشفى لتقديم العلاج اللازم لهم.

وجرت إزالة آثار الحادث، وتسيير الحركة المرورية على الطريق أمام المارة وتحرر المحضر اللازم، وتم تحرير محضر وتولت الجهات المختصة التحقيق.

العيون الساهرة

    xml_json/rss/~12.xml x0n not found